الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يواجه خيطان الكويتى فى افتتاح ملعبه




يلتقى فى الثامنة من مساء اليوم فريق الزمالك لكرة القدم مع مضيفه فريق خيطان فى  افتتاح ملعب الاخير واعتزال نجمه الدولى حامد الشيبانى في لقاء من المنتظر ان يحضره جماهير غفيرة من ابناء الجالية المصرية بالكويت من عشاق الفانلة البيضاء.
 
 وهناك محاولات لتأخير موعد اللقاء لمدة ساعة حتى تتمكن الجماهير المصرية من متابعته عبر قناة النهار بعد سفر كريم حسن شحاتة ومحمد عباس وحتى لا يتعارض مع مباريات الدورى المصرى التي تقام اليوم.
 
وكانت بعثة الفريق الابيض وصلت الى العاصمة الكويتية على فوجين حيث اكتمل افراد البعثة بوصول إبراهيم يوسف رئيس البعثة والمهندسة مريم عصمت واللواء علاء مقلد مدير عام النادى والجهاز المعاون اسامة نبيه وماركو وايمن طاهر وحمادة انور المدير الادارى وعبد الواحد السيد والحارس الصاعد محمد رجب بعد تخلف محمود جنش لعدم انهائه اجراءات السفر بسبب التجنيد.
 
وتم عقد مؤتمر صحفى نظمته الشركة المنظمة برئاسة محمد المطيرى للاعلان عن تفاصيل المهرجان حضره من الزمالك المدير الفنى البرتغالى دروفان فييرا وإبراهيم يوسف وعبد الواحد السيد وحمادة انور .
 
وكان الفوج الاول وصل للكويت فى  صباح امس وضم اللاعبين احمد حسن واحمد جعفر ومحمود فتح الله واحمد سمير واحمد عيد عبدالملك ومحمد عبدالشافى وإبراهيم صلاح واحمد توفيق وعمر جابر وحمادة طلبة واسلام عوض وعبد الله سيسيه وحازم امام وصبرى رحيل  والكسيس موندومو ويوسف حسن وتم استبعاد محمد إبراهيم فى اللحظات الاخيرة لارتباطه بالامتحانات حيث توجه الجميع للاقامة بفندق سفير سينج روم المطل على الخليج العربى فى منطقة خيطان .
 
في سياق متصل تأكد مسئولو الزمالك من وصول باقى قيمة التعاقد على المباراة بتحويل 40 الف دولار بعد تدخل علاء عبدالغنى الوسيط بين النادى الابيض والشركة المنظمة. 
 
وكشف عبدالغنى ان الشركة عرضت على شيكابالا الاشتراك فى اللقاء الودى امام الفريق الابيض مقابل 10 الاف دولار بخلاف تحملها لنفقات السفر والاقامة لكنه اعتذر.
 
فى سياق اخر كشف إبراهيم صلاح عن تلقيه عرضاً  من احد الاندية الاوروبية لكنه رفض الافصاح عن اسمه واكد انه سيخبر مسئولى الزمالك قبل التوقيع للفريق الاوروبى الذى يسعى لضمه فى اى توقيت.