الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مطاردة «الخاطفين»!




وسط أنباء مؤكدة حول إجراء الجيش تحقيقات مع الجنود العائدين من الاختطاف للوصول إلي المختطفين، استقبل أمس الرئيس محمد مرسى وزيرى الدفاع الفريق أول عبدالفتاح السيسى والداخلية اللواء محمد إبراهيم ورئيس المخابرات العامة اللواء رأفت شحاتة، حيث هنأهم والشعب المصرى كله بنجاح المرحلة الأولى من عملية تحرير المُجندين المختطَفين.

وذكر بيان لرئاسة الجمهورية أن الرئيس مرسى أشاد بالمُستوى المُتميز لأداء تلك الجهات، الذى أسفر عن استعادة الجنود المختطَفين سالمين. ووجه التحية لرجال القوات المسلحة ووزارة الداخلية وجهاز المخابرات العامة والمُخابرات الحربية على ما بذلوه من جهد وحسن الاستعداد.
وشدد الرئيس على ضرورة استكمال العملية حتى القبض على الخاطفين ومعاقبتهم وفقاً للقانون، وتطهير سيناء من جميع البؤر الإجرامية، حتى يتسنى الإسراع بالخطوات التنفيذية لمشروع التنمية الشاملة التى يستحقها أبناء مصر فى سيناء بتاريخهم ونضالهم المشرف، وبما يعود بالنفع أيضاً على الشعب المصرى كله.
كما أكد الرئيس أهمية إحاطة الرأى العام علماً بالتطورات الخاصة بتلك العملية، وفقاً لما يُمكن نشره من معلومات، وبما لا يؤثر سلبياً على تأمينها.