السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

العشرى: اللاعبون والإجهاد وراء الهزيمة الثقيلة من الأهلى




استأنف الفريق الأول بنادى إنبى تدريباته أمس بملعبه بتروسبورت بالتجمع الخامس بدون راحة استعدادا لمباراة حرس الحدود يوم الثلاثاء المقبل فى المباراة المؤجلة من الأسبوع الخامس عشر للدورى.
من جهته شن طارق العشرى المدير الفنى للفريق هجوما شديدا على اللاعبين عقب الخسارة الثقيلة أمام الاهلى بخمسة أهداف مقابل هدف فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الجمعة الماضى فى الجولة 16 للدورى.
وحمل العشرى خط دفاع الفريق مسئولية الهزيمة الثقيلة وابتعاد اغلب اللاعبين عن مستواهم الحقيقى خلال شوطى المباراة بجانب الاجهاد الشديد للاعبين بعد العودة من رحلة إثيوبيا ومواجهة سان جورج الاثيوبى الأحد الماضى فى ذهاب دور16 لكأس الكونفدرالية.
 وشدد المدير الفنى لفريق انبى على ضرورة غلق اللاعبين ملف الهزيمة الثقيلة من الاهلى والتركيز فى مباراة حرس الحدود المهمة يوم الثلاثاء الماضى لحسم التأهل للدورة الرباعية من جهة وإعادة الثقة للاعبين قبل مواجهة سان جورج الاثيوبى يوم 2 يونيه المقبل.
وتابع العشرى أنه كمدير فنى استفاد كثيرا من أخطاء لقاء الاهلى.. مؤكدا أن هذه المباراة هى الأسوأ فى تاريخه كمدير فنى محترف.. هذه وحمل أسامة رجب مدافع الفريق الإجهاد ورحلة إثيوبيا مسئولية الهزيمة من الاهلى.. مشيرا إلى أن الفريق بعد العودة من رحلة اثيوبيا الشاقة خاض مباراة الأهلى بدون راحة بجانب تحامل حكم اللقاء على فريقه واحتساب ضربتى جزاء الاهلى وتغاضى عن ركلة جزاء للفريق.