الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

اشتباكات فى اجتماع المخابز بالسويس اعتراضا على وجود إخوانى




شهدت قاعة الغرفة التجارية بالسويس حالة من الشغب والاشتباكات اعتراضا على وجود احد أعضاء جماعة الإخوان المسلمين فى الاجتماع وإعلان قرار من المحافظ بتشكيل لجنة من حزب الحرية والعدالة برئاسته لمراقبة المخابز.
كانت الغرفة التجارية بالسويس قد نظمت حوارا مجتمعيا حول أزمة أصحاب المخابز، بحضور عدد من أصحاب المخابز والقوى السياسية والحزبية ومسئولى الغرفة والمحافظة وعدد من أعضاء جماعة الإخوان المسلمين وتحول الاجتماع الى حالة من الشغب والاشتباكات بين الحضور عقب اعلان قرار محافظ السويس بتشكيل لجنة لمراقبة المخابز من اعضاء الحرية والعدالة والاخوان المسلمين ما تسبب فى حالة من الشغب والسب والقذف بين الحاضرين.
وقال عبد الحميد كمال احد قيادات حزب التجمع بالسويس وضمن الاعضاء المنسحبين من الاجتماع ان احد اعضاء حزب الحرية والعدالة هو السبب الرئيسى فى افساد المؤتمر الخاص بمناقشة رغيف الخبز لاصراره على فرض رقابة جماعة الاخوان المسلمين واستغلال رغيف الخبز فى أغراض سياسية بقيادة باسم عودة وزير التموين.
وأكد أصحاب المخابز فى نهاية اللقاء أنهم لن يوقعوا على أى عقود جديدة غير موافقين على بنودها حتى تكون بشكل عادل للطرفين «الوزارة وأصحاب المخابز».