الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

غادة عبد الرازق تستأنف تصوير «حكاية حياة»




استأنفت الفنانة غادة عبد الرازق الأحد الماضى تصوير عدد من المشاهد الخارجية لمسلسل «حكاية حياة» بشوارع الزمالك والمعادى بعد عودتها من أبوظبى واحتوائها الأزمة التى نشبت بين المخرج محمد سامى ومدير التصوير هيثم زنيتا الذى أدى لانسحاب الأول من المسلسل وتوقف التصوير لمدة 3 أيام وبعد انتهائها من التصوير الخارجى ستنتقل لمدينة الإنتاج الإعلامى لتصوير عدد من المشاهد هناك.
 
حيث أكد السيناريست أيمن سلامة أن معدلات التصوير تسير بشكل جيد وأنه تم الانتهاء حتى الآن من تصوير ومونتاج 50٪ من الأحداث.
 
وأشار سلامة إلى تدخل الفنانة غادة عبد الرازق وفريق عمل المسلسل وإقناع المخرج محمد سامى للعدول عن قرار اعتذاره عن المسلسل وعودة الأمور لمجراها الطبيعى خاصة أن رمضان يتبقى عليه وقت قليل وبالفعل نجحت محاولات الصلح بين المخرج ومديرالتصوير.
 
وأضاف سلامة أنه انتهى من كتابة المسلسل بعد أن دخل فى معسكر مغلق لمدة أربعة شهور قام فيها بغلق تليفونه المحمول ويتبقى له مشاهد بسيطة منهم مشهد النهاية.
 
يذكر أن المخرج محمد سامى أعلن الخميس قبل الماضى اعتذاره عن عدم استكمال المسلسل بسبب خلافه مع مدير التصوير وكتب اعتذاره على صفحته الرسمية على الـ«فيس بوك» وقام بغلق تليفونه المحمول.
 
مسلسل «حكاية حياة» تأليف أيمن سلامة وبطولة غادة عبد الرازق وطارق لطفى وروجينا وخالد سليم وأحمد زاهر وإخراج محمد سامى وانتاج غادة عبد الرازق ومها سليم وتقوم بغناء التتر المطربة شرين عبد الوهاب.