الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

قنا تكرم 14 فرد أمن من المتميزين بالمحافظة







 
كرم اللواء صلاح مزيد مدير أمن قنا 14 فردا من الضباط المتميزين داخل مديرية أمن قنا واقسامها الشرطية بالمحافظة، ورقيبى شرطة، واثنين موظفين مدنيين وعمدة إحدى القرى، وشيخ ناحية ومجندين وذلك لتفانيهم وجهدهم فى العمل.
حضر التكريم عدد من قيادات الأمنية والبحثية والنظامية بمختلف أفرع وقيادات مديرية أمن قنا، والتى أشار فيها مدير الأمن إلى أن التكريم جاء بناء على الأداء والجهد المتميز، وحسن معاملة الجمهور، والفناء فى العمل.. وخلال التكريم أكد مزيد أن الاعتصامات والاضرابات التى تعطل المنشآت الحكومية والخاصة سوف تواجه بكل حسم وحزم، فنحن نرفض أى خروج على القانون، مشيرا إلى أن إعمال البلطجة سيكون عليها رد عنيف حتى إن كلفنا هذا أرواحنا، ونحن مع حق الاعتصام السلمى الذى كفله القانون والدستور.
وأوضح مزيد أن عقيدة  وسياسة وزارة الداخلية تغيرت كثيرا بعد الثورة فكان فى العهد السابق تحدث تجاوزات لا حصر لها، لكن الآن نحن نتعامل مع المواطن بسيف أقره لنا القانون وهو الورقة والقلم، مشددا على الضباط بمديرية أمن قنا على التعامل مع المواطنين بكل ادب واحترام.. قائلا: «لا اسمح بالتعدى على آدمية المواطن القناوى، لأن محافظة قنا من المحافظات التى تسيطر عليها القبلية»، مشيرا إلى أنه لن يسمح لضابط أو أى فرد شرطى بالمديرية إهانة مواطن، وأيضا لن أسمح بإهانة أى ضابط من قبل المواطنين.