الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

تعرضنا للموت بالسنج فى «الزرقا»




أكد ميمى فريد المدير الفنى لفريق السويس أن أحداث مجزرة استاد بورسعيد كادت تتكرر مرة أخرى خلال مباراة فريقه أمام الزرقا مساء الاثنين الماضى فى ختام مباريات دورة المطالبة بمجموعة القناة، مؤكداً أن الجماهير افتتحت ملعب المباراة بعد مرور 7 دقائق من بداية الشوط الثانى بسبب حكم المباراة بدوى حميدة الذى تسبب فى غليان قلة من الجماهير بقراراته العكسية وتسببه فى احراز الزرقا هدفه الثانى فى مرمى السويس بعد مرور 5 دقائق من الشوط الثاني.
 
وأضاف فريد أن العناية الالهية انقذت لاعبى فريقه وعدداً من جماهير السويس من الموت من بعض جماهير المنافس الذى هاجمت الفريق بالأسلحة البيضاء والسنج والمطاوى فى غرفة خلع الملابس وتسببت فى إصابة 6 من الجماهير بكسور مختلفة وإصابة إدارى الفريق بشرخ فى ساعده.
 
 وتابع أن الشرارة الأولى لأحداث مباراة الزرق كانت خلال شوطى المباراة عندما تغاضى حكم اللقاء بدوى حميدة من منطقة كفر الشيخ الغاء المباراة واحتساب النتيجة لمصلحة السويس عندما تحدى الجهاز الفنى والإدارى لفريق الزرقا بالضرب على بعض أفراد أمن المباراة.
 
وأشار أن حكم اللقاء احتسب خطأ عكسياً على فريقه فى بداية الشوط الثانى تسبب فى الهدف الثانى لفريق الزرقا وهذا ما أثار الجماهير ضده وتحولت المباراة  بعدها لاشتباكات بين الجماهير قبل أن يقوم الحكم بالإلغاء المباراة.
 
 وأرجع المدير الفنى لمنتخب السويس أحداث لقاء فريقه أمام الزرقا إلى حكم المباراة الذى سمح لجماهير الشرقية والزرقا والسويس حضور المباراة ومخالفة اللوائح .