السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

برشلونة يختتم «موسم الفشل» ببطولة كأس كاتالونيا الشرفية





نجح فريق برشلونة الاسبانى فى اسدال الستار على الموسم الحالى ببطولة جديدة حيث حقق لقب كأس الكرة الكاتالونية بتغلبه على جاره إسبانيول بضربات الترجيح فى نهائى المسابقة بعد انتهاء الوقت الأصلى للمباراة بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق.
وخاض برشلونة اللقاء بفريق مكون من الاحتياطيين واللاعبين الشباب لكنه سرعان ما دفع ببعض نجومه بعد اهتزاز شباكه بهدف من اسبانيول الذى خاض اللقاء بكامل نجومه الاساسيين.
هدف اسبانيول جاء مبكرا وتحديدا بعد مرور 20 دقيقة على انطلاق اللقاء عن طريق المخضرم سيامو بعد تمريرة من زميله كريستيان جوميز.
بعد تقدم اسبانيول تراجع الفريق للدفاع من منتصف الملعب فى حيث كثف برشلونة من ضغطه وامطر مرمى اسبانيول بوابل من الهجمات واضاع لاعبوه الفرصة تلو الأخرى لاسيما فى الشوط الثانى من المباراة قبل أن يتمكن أخيرا من إدراك التعادل عندما لعب أليكس سونج تمريرة رائعة لسيسك فابريجاس على الجانب الأيسر من الملعب سدد منها لاعب المنتخب الإسبانى هدف التعادل بقدمه اليسرى.
وطرد حكم المباراة كلا من سونج وكريستيان ستوانى لاعب إسبانيول فى وقت لاحق بسبب تشاجرهما فى الملعب.
وفى ضربات الترجيح أضاع لاعب برشلونة المخضرم تشافى الضربة الأولى على فريقه قبل أن يخفق كل من دييجو كولوتو وجوان فيردو فى التسجيل لإسبانيول.
وسجل مهاجم إسبانيا دافيد فيا ضربة الفوز لبرشلونة مما منحه بعض الشعور بالرضا بعد الموسم المتواضع الذى قدمه مع النادى الكاتالونى.