الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رابطة النقاد المحتقنين




كمال عامر روزاليوسف اليومية : 20 - 12 - 2009
إيقاف الدوري سوف يلحق الضرر بالزمالك.. ويفيد الأهلي.. حظوظ!
رابطة النقاد الرياضيين لن تفيد بالدرجة المطلوبة في عدم وجود أموال.. التجارب تقول إن معظم الأسماء المطروحة خاوية مالياً.. سوف تظل هكذا في ظل غياب الموارد المالية.. أنا عندي اقتراح، أي مرشح لمناصبها عليه أن يتقدم بإقرار عما سيحقق مالياً.. ادرسوا عمل الروابط الأخري وابحثوا عن موارد.
مقاطعة الاتحاد العربي للصحافة الرياضية خطأ.. كفي توجيه الرابطة لصالح وجهة نظر شخصية أعملوا لصالح الصفحيين.
"نموها".. أو "حلوها" عنوان المرحلة المقبلة لرابطة النقاد الرياضيين، الخوف أن يجتمع مقدمو ومعدو البرامج الرياضية في الفضائيات ويعلنون عن رابطة لهم وهي هنا ستكون أقوي ألف مرة من غيرها.
من خلال ما تقدمه رابطة النقاد الرياضيين أشعر بأن أعضاء الرابطة فئة مظلومة وسوف يظل الوضع هكذا إلا لو أن الزملاء الأفاضل التزموا بالفعل بخطة وبرنامج عمل عكس ما يحدث الآن.
زمان كان الأمير فيصل بن فهد رحمه الله عاشقاً للصحافة بشكل عام والمصرية بشكل خاص، من هنا بدأت لعبة أن الرابطة المصرية مصدر قوة.. ومن حقها "الدلع" الظروف اتغيرت. ومن الظلم أن تستفز الزملاء أعضاء الرابطة وتصور أن هناك تقليلاً من دورهم. علي الزملاء عدم الانفعال لصالح أشخاص عليهم أن يشعروا بالغيرة علي مكانتهم المفقودة ومهنيتهم المتطورة بسرعة وتحتاج لاستعدادات تقنية!
لا أعلم حتي الآن لماذا لم تنضم الرابطة المصرية للاتحاد العربي للصحافة الرياضية؟ وما العائد الذي حصل لنا جراء العند أو الابتعاد أو المقاطعة؟
بالمناسبة أتمني ألا أسمع في الردود كلمة الكرامة والمحافظة علي الريادة!
سمير زاهر ترك مكانه ومنصبه في الاتحاد العربي لكرة القدم لمحمد روراوة الجزائري طواعية وفي صفقة أعلم جيداً أدق تفاصيلها والآن روراوة داخل الاتحاد العربي وزاهر خارجه!!
أنا ضد صفقات الأشخاص خاصة لو أن الضحية مصر الرياضية!
كفاية مزايدة باسم مصر وفي الحقيقة هو صراع حول مناصب شخصية!
علي سمير زاهر أن يوافق علي عودة مجدي عبدالغني لاتحاد الكرة بشرط أن يقص ريشه بعزله من لجنة شئون اللاعبين وإنهاء حالة فرض الجزية علي المناطق أو الاتحاد لصالح جمعية اللاعبين المحترفين!
بالمناسبة سؤال يتردد في الوسط الكروي: هل حصل مجدي عبدالغني من اتحاد الكرة علي مائة ألف جنيه كدعم لرابطة اللاعبين المحترفين؟ أم أنها شائعة؟!
نادي أسوان يبحث عن فلوس وجمهور ومساندة؟
فريق الإنتاج الحربي أصبح بعبع فرق الدوري العام لكرة القدم.. برافو د.سيد مشعل لاختبارك لطارق يحيي. بالمناسبة المدير الفني للإنتاج الحربي مدرب فاهم ويملك عقلاً ورؤية وهدفاً وخبرة أتوقع له النجاح.