الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الزمالك يحسم ملف التجديد للثلاثى الدولى ويضم شوقى الجونة وجمال البلدية





يحسم نادى الزمالك خلال الساعات القادمة اتفاقه مع لاعبى الفريق الذين تنتهى عقودهم هذا الموسم حيث ينتظر ان يقوم الثلاثى ابراهيم صلاح وصبرى رحيل واحمد جعفر بالتوقيع على عقود التجديد اليوم فى حضور الدكتور عبدالله جورج سعد رئيس لجنة التعاقدات ولجنة الكرة بقيادة حمادة امام ومحمود ابورجيلة وابراهيم يوسف وحازم امام فى حضور نبيل ابو زيد وكيل صبرى رحيل وتامر النحاس وكيل احمد جعفر.
وإن كان الثنائى صبرى رحيل وابراهيم صلاح هما الاقرب للتوقيع وفق تأكيدات الدكتور عبد الله جورج فى ظل تكليف حازم امام عن ملف تجديد احمد جعفر مع وكيله تامر النحاس.
وحصل مسئولو النادى الابيض على اذن من الجهاز الفنى للمنتخب بخروج اللاعبين الثلاثة لمدة ساعتين لحسم أمور التجديد، كما ينتظر التجديد للثنائى احمد حسن واحمد سمير بعودة ممدوح عباس من رحلته العلاجية حيث يتولى رئيس النادى ملف التجديد للصقر.
يأتى هذا فى الوقت الذى اقترب فيه الزمالك من ضم شوقى السعيد مدافع الجونة واحمد جمال لاعب خط وسط فريق بلدية المحلة فى صفقة انتقال حر للثنائى بخلاف سعد ماندو مهاجم غزل المحلة الذى يتبقى فى عقده موسمان. كما تم الاستقرار على عودة شيكابالا وهانى سعيد للتدريبات بعد انتهاء اعارتهما بهدف تجهيزهما للبطولة الافريقية والموسم الجديد بعد اعلان اتحاد الكرة ان الموسم سيبدأ فى نهاية شهر اغسطس. فى سياق اخر بات حلمى طولان المدير الفنى لفريق حرس الحدود وطارق يحيى المدير الفنى لفريق المقاصة ومحمد حلمى المدير الفنى لفريق اتحاد الشرطة واشرف قاسم وحسام حسن الاقرب لتولى احدهم مهام المدير الفنى القادم للفريق الابيض خلفا للخواجة البرتغالى دروفان فييرا الذى ينتهى عقده فى 30 من الشهر الجارى ويرفض تجديده وفق ما اخطر به مسئولو النادى الابيض فى الوقت نفسه تستمر المفاوضات مع المدربين الاجانب الذين سبق لهم العمل بمصر مثل الاسبانى ماكيدا والألمانى كروجر والهولندى رود كرول والبرتغالى فينجادا الذى عاد اسمه للظهور على السطح من جديد باعتباره من المدربين الذين سبق لهم قيادة الفريق لبطولة الدورى. واستقر مسئولو الزمالك على ان يكون المدير الفنى الجديد من ابناء النادى على اعتبار انه يعرف ظروف الفريق بخلاف المدير الفنى الاجنبى الذى سيحتاج فترة ليست بالقليلة للتعرف على اللاعبين مع الاتفاق على ضرورة استمرار الجهاز المعاون للخواجة البرتغالى باستثناء البرازيلى ماركو الذى سيرحل مع فييرا وتتجه النية لتكليف اسامة نبيه بمهام المدير الفنى ومعه الدكتور عمرو المطراوى وايمن طاهر مع تصعيد مدرب من أجهزة الناشئين للانضمام للجهاز الفنى واقربهم احمد صالح وعلاء عبد الغنى على طريقة محمد يوسف فى الاهلى.
فى سياق آخر حرص ممدوح عباس على توجيه رسالة  لجماهير وأعضاء القلعة البيضاء طمأنهم خلالها على صحته بعد إجرائه لجراحة فى العاصمة الانجليزية لندن خلال الساعات الماضية. وقام زعيم البيت الابيض بتوجيه الشكر  الى كل من حرص على الاتصال به او مراسلته عبر التليفون بهدف الاطمئنان عليه مؤكدا أنه فوجئ بحب الجميع وأنه استقبل أكثر من 450 رسالة على هاتفه المحمول من أعضاء وجماهير وكذلك مسئولون يرغبون فى الاطمئنان عليه بجانب الاتصالات الهاتفية التى انهالت عليه. ووجه عباس الشكر الجزيل لمسئولى مجلس إدارة النادى الأهلى واطمئنانهم على صحته وكذلك أعضاء مجلس إدارة الزمالك والذين وصفهم فى رسالته بأنهم إخوته، مشيدا بموقف المهندس رؤوف جاسر عضو المجلس الذى أجرى أكثر من اتصال للاطمئنان عليه وهو ما يثبت أن الزمالك دائما بخير. وأكد عباس أنه يتمنى اللقاء مع جماهير وأعضاء الزمالك فى أقرب وقت ممكن حيث إنه حزين للغياب عن مصر فى ظل الأحداث الحالية.