الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إنبى فى مهمة صعبة للفوز بفارق ثلاثة أهداف على سان جورج الإثيوبى





يخوض الفريق الأول بنادى انبى فى السابعة مساء  اليوم  بملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس مباراة مهمة أمام  سان جورج الاثيوبى فى إياب دور 16 لكأس الاتحاد الأفريقى (الكونفدرالية).
يسعى  اليوم الفريق البترولى بقيادة مديره الفنى طارق العشرى إلى تحقيق الفوز بثلاثية نظيفة أو بفارق ثلاث اهداف للتأهل لدورى المجموعات بكأس الكونفدرالية الافريقية   وتعويض خسارته المفاجئة فى لقاء الذهاب بهدفين دون رد وهذا مايتطلب خوض المباراة بتوازن دفاعى وهجومى حتى لا تستقبل شباك الفريق أهدافا قد تصعب من مهمة الفريق البترولى نحو التأهل لدور الثمانية.
ووضع الجهاز الفنى اللمسات الأخيرة للتشكيل خلال معسكر الفريق يوم الجمعة الماضى بالتجمع الخامس كما حرص طارق العشرى المدير الفنى للفريق على وضع اكثر من سيناريو للمباراة  للاعبين خاصة حال احراز المنافس هدفا فى أى وقت  حتى لا يتأثر اللاعبون معنويا خلال المباراة  ويربك حساباتهم  كما حرص العشرى على تدريب الفريق  على ضربات الجزاء.
ومن المتوقع ان يخوض انبى المباراة بطريقة 4-2-3-1 والدفع بأحمد رءوف فى مركز رأس الحربة ومن خلفه الثلاثى مؤمن زكريا واحمدعمران  والايفوارى ديفونيه. وفى خط الوسط المدافع الثنائى نادرالعشرى ومحمد شعبان.
وفى خط الدفاع عمروالحلوانى ومانو واسامة رجب (محمدصبحى) وعمرو فهيم وفى حراسة المرمى محمدعبدالمنصف. 
ويخشى الجهاز الفنى لفريق انبى من سوء التوفيق وتأثر اللاعبين بالاجهاد من توالى المباريات بالدورى والبطولة الافريقية.
ووعد مجلس ادارة النادى برئاسة المهندس محمد بدر اللاعبين  بمكافآت خاصة  حال العبور لدور الثمانية لأول مرة فى تاريخ الفريق البترولى.
ومن جهته اكد حسين امين المدرب العام قدرة فريقه على تعويض الهزيمة والتأهل على حساب سان جورج الاثيوبى رغم صعوبة المباراة.
وأضاف أن الجهاز الفنى حرص مع اللاعبين على مشاهدة مباراة الذهاب أكثر من مرة  لاظهار نقاط القوة والضعف بالفريق الاثيوبى.
على الجانب الآخر استعد فريق سان جورج الاثيوبى جيدا لهذه المباراة وحرص الالمانى مايكل كروجر المدير الفنى لبطل اثيوبيا على مطالبة اللاعبين بالحذر من المنافس وتهدئة اللقاء والاعتماد على الهجمات المرتدة باستغلال المساحات الشاسعة المتوقع خلف دفاع انبى.