السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

اليوم.. الإسماعيلى يصطدم بالبنزرتى فى دور الـ16 بالكونفيدرالية





 
 
 
 
يستضيف فريق الدراويش الليلة البنزرتى التونسى على استاد الدفاع الجوى فى تمام الساعة الثامنة والنصف مساء فى إطار مباريات إياب ملحق دور الـ‏16‏ للبطولة الكونفيدرالية ويدير المباراة طاقم التحكيم الأوغندى الذى يتكون من باتى دينيس حكم ساحة ويعاونه سسونكو مارك وبالكوت نجوبى والحكم الرابع نسيبجو ميرو ومعهم مراقبا اللقاء الجزائرى أحمد بن سكرانى والغانى كمارا.
من المعروف أن لقاء الذهاب قد انتهى لصالح فريق البنزرتى بثلاثة أهداف  دون رد لذلك يحتاج الإسماعيلى إلى احراز 4 أهداف للفوز بالمباراة والصعود للدور المقبل. قد وضع محمد وهبة المدير الفنى اللمسات الأخيرة للفريق قبل ملاقاة البنزرتى وذلك من خلال التدريب الأساسى الذى خاضه الفريق أمس على الملعب الرئيسى وركز فيه على الخطة التى سيخوض بها الإسماعيلى مباراته أمام الفريق التونسى ثم تم تدريب اللاعبين على مهارة الاستلام والتسلم واللعب من لمسة واحدة ومران المدافعين على كيفية التعامل مع الكرات الثابتة والعرضية.
وأوضح أن تعويض الهزيمة بثلاثة أهداف ليس مستحيلا فى كرة القدم ومثلما فعلها التوانسة من السهل ان يفعلها الدراويش بالإرادة والتحدى والروح القتالية والتى تعودنا عليها من لاعبين خلال مشوار البطولة خاصة أنهم يعلمون حجم المسئولية الملقاة على عاتقهم.
أضاف إن الجهاز الفنى درس المنافس من خلال مجموعة شرائط فيديو التى حصلنا عليها مؤخرا خاصة أن خطتنا سوف تعتمد على التوازن بين الدفاع والهجوم وكان الجهاز الإدارى قد طلب من ربيع ياسين المدرب العام لمنتخب الشباب بقاء محمود متولى ومحمد شريف مع الفريق خلال تلك المباراة المهمة للحاجة لهما وهو ما وافق عليه ياسين على أن يلحقا بالمنتخب فى معسكر إسبانيا عقب اللقاء.
على جانب آخر رفض مجلس الإدارة استقالة محمد وهبة تماماً التى أعلن عنها بأنه سيتقدم بها عقب مباراة الوسطى فى بطولة كأس مصر وأعلن تمسكه التام باستمراره كمدير فنى للإسماعيلى وأن يستكمل مع الفريق المشوار فى المرحلة المقبلة وذلك من خلال اتصال هاتفى من العميد محمد أبوالسعود رئيس النادى.
من المنتظر أن تعقد إدارة النادى جلسة خاصة معه عقب لقاء البنزرتى لمناقشة الأمر لا سيما أن مباراة الوسطى المقرر لها يوم 6 يونيو الجارى وهى المباراة التى تلى لقاء البنزرتى فى الكونفيدرالية الأفريقية.