الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نعم لخصومة زاهر وشوبير




كمال عامر روزاليوسف اليومية : 25 - 12 - 2009
مجدي عبد الغني عاد لأسرة اتحاد اللعبة بعد أن اعتذر لهم بكل اللغات دون خلع البنطلون.
لا خصومة بين سمير زاهر وأحمد شوبير إنها اختلاف حول كيفية معالجة مساندة ترشيح شوبير رئيساً لاتحاد الكرة في الانتخابات المقبلة. زاهر موافق وشوبير يريد إعلاناً رسمياً وبياناً تليفزيونياً..
عدد كبير من الاتحادات الرياضية في مصر يستحق الغلق!!
لا أعلم من هو الغبي الذي كتب الرد علي ملاحظة الجهاز المركزي للمحاسبات بشأن إنفاق 580 ألف جنيه كتكاليف زائدة عن الإنفاق الحقيقي لفريق مصر الوطني الأول لكرة القدم بفندق سيتي ستارز أثناء أمم أفريقيا 2006 . هذا الغبي حاول التمسح بوزراء ومسئولين وأوهم صاحب الملاحظة أنهم المسئولون عن هذا الإنفاق، علي العموم يعملوها الأغبياء ويقع فيها زاهر!!
مجموعة من المحتقنين حاولوا بكل الطرق التمسح بابني الرئيس علاء وجمال ولا أعلم ما سبب هذا الموقف.. ابنا الرئيس مبارك هما مثلنا عندما يذهبان إلي مدرجات الملاعب لمشاهدة المباريات هما يمارسان حقوقاً متوافرة أمام الجميع.. علاء وجمال عندما يذهبان إلي المنتخب الوطني أو فريق آخر لا يتناول أي منهما حتي كوب شاي ولم نعلم عن أي من الشابين تناول الغداء مثلاً.. إذاً علي هواة اشعال الحرائق الابتعاد عن هذا الطريق. لأنه أمر لا يليق.
وإذا كان بعض الأشخاص لديه خصومة مع آخر فلا داعي لحشر ابني الرئيس في أمور كلنا نعلم أنهما أبعد ما يكون عن أي شبهة!
علاء مبارك وجمال مبارك جرعة معنوية جميلة في صناعة الفرحة لمصر والمصريين .. ويجب أن يكون عندنا أخلاق علي الأقل في التعامل مع مواقف ابني الرئيس بشأن دعمهما لأي انتصار مصري في كل مكان حتي لو في ملاعبنا الرياضية!!
إلي أحمد شوبير.. كلامك ضد اتحاد الكرة مهم ومطلوب كشفه وأتمني ألا تتصالح مع زاهر لنعلم ما الأشياء التي نغفل عنها في اتحاد كرة القدم وأكرر أخشي مصالحة الطرفين!!
كليات التربية الرياضية بمصر لا تخدم الرياضة في مصر إنها بوابات للحصول علي البكالوريوس!
إبراهيم حسن عليه أن يساند شقيقه معنويا حتي يتم حل مشكلته مع الفيفا.
رءوف جاسر نائب رئيس الزمالك من الشخصيات المحترمة لا داعي لعمل مؤامرات ضده.. وعيب علي من يحاول مهاجمته بناء علي رأي له داخل مجلس إدارة الزمالك.
اختيارات حسن شحاتة للمنتخب مُربكة.
أبو تريكة أصبح رمزًا للانتصارات.
نايف عزت يستحق ما حدث له بعد موقفه من أحداث الزمالك وحرس الحدود.
حسام البدري هو مدرب العام لأنه شجاع.
علي م.حسن صقر إلغاء مشاركته في مؤتمر سمير زاهر.. ليس هناك أي هدف لإعادة تذكير الناس بما حدث والمشاركين!
لا أعلم ماذا فعل محمود أحمد علي باللجنة الأوليمبية هل هو مصر علي أن يكون العمل سرياً ولماذا يتوقف النشر عند حدود الخلافات علي من يجلس فوق المنصة!!
مبارك استفسر من خربوش عن خطط صيانة حمامات السباحة في مراكز الشباب وليس إلغاء إنشاء تلك الحمامات أو وقفها!!
هناك قضايا شائكة طرحتها لجان السياسات بشأن الإدمان وعلاجه وخاصة لجنة الشباب برئاسة د.محمد كمال وقطع الرجل شوطًا كبيراً في البحث عن أدق تفاصيل المشكلة لكن ما الخطوة المقبلة؟