الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

قيادي إخواني: من يرد إسقاط مرسي يسعي لإسقاط مصر




اتهم  د.فريد إسماعيل عضو المكتب التنفيذي لحزب الحرية والعدالة أن مَن يريد أن يسقط نظام د.محمد مرسي يسعي لإسقاط مصر بأكملها، مؤكدًا  ضرورة احترام إرادة الشعب الذي هو مصدر السلطات مؤكدا ضرورة ان يسعي الجميع لأن نمتلك دواءنا وكساءنا، وأن نمتلك قوتنا حتي نملك قرارنا.

وقال  إسماعيل خلال مؤتمر للحزب بالشرقية  أن المرحلة التي تمر بها البلاد هي مرحلة صعبة يجب علي الجميع التكاتف ونبذ الفرقة والخلاف حتي تنهض مصر.
وفي سياق آخر التقي د.عصام العريان نائب رئيس حزب الاخوان  تان هنج سنج سفير سنغافورة بالقاهرة بمناسبة قرب مغادرته إلي بلاده.
وأثار د. العريان موقف دول "آسيان" من حكومة بورما العضو في المجموعة واضطهادها المستمر للأقلية المسلمة من الروهينجا، إلا ان السفير رد عليه قائلا إن إحدي قواعد العمل بالمجموعة هو عدم التدخل في شئون الدول الداخلية، بينما أكد د. العريان ضرورة وصول رسالة واضحة أن الاضطهاد المستمر للأقليات المسلمة يؤدي إلي تنامي مشاعر الغضب في جميع أنحاء العالم الإسلامي.
وهو ما رد عليه السفير بتقديم دعوة للعريان لزيارة سنغافورة، في إطار برنامج تتبناه الحكومة باسم الرئيس السادس لسنغافورة س. ر ناثان