الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

السجن 3 سنوات لقياديين بالإخوان تاجرا في المنشطات الجنسية




قضت محكمة جنايات المنصورة بمعاقبة 2 من قيادات جماعة الاخوان بمركز المنصورة بالسجن 3 سنوات لاتجارهما في المواد المخدرة والمنشطات الجنسية.

تمكن ضباط مباحث مكتب مكافحة المخدرات لمنطقة شرق الدلتا من القبض علي المتهمين وبحوزتهما كميات كبيرة من المواد المخدرة والمنشطات الجنسية داخل مخبأ سري بقرية شها التابعة لمركز المنصورة.
كانت معلومات قد وردت للعميد عبد القادر النوري رئيس فرع مكافحة المخدرات بمنطقة شرق الدلتا عن قيام (أحمد. ع. م. أ 28 سنة) حاصل علي ليسانس آداب وشقيقه محمد 30 سنة دبلوم صنايع القياديين بجماعة الإخوان بالمحافظة بالاتجار بالمواد المخدرة واتخاذ مخبأ سري بالقرية لترويجها داخل محافظة الدقهلية والمحافظات المجاورة.
وعقب تقنين الإجراءات توجهت قوة كبيرة من المكتب بقيادة الرائد طارق عابدين وتم ضبط 40 كرتونة بها كميات كبيرة من أقراص المواد المخدرة والمحظور تداولها و1100 شريط ترامادول داخل كيس بلاستيك أسود و12 كرتونة منشطات جنسية ومبلغ مالي 6000 جنيه حصيلة بيع المواد المخدرة وجهاز محمول لاستخدامه في المكالمات مع عملائهما.
كما تم ضبط المتهمين والمواد المخدرة، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 18923 جنايات المنصورة ، وتم وعرضهما علي نيابة مركز المنصورة   لمباشرة التحقيقات وقرر المستشار راضي القصاص المحامي العام الاول لنيابات جنوب الدقهلية إحالتهما الي محكمة الجنايات التي أصدرت حكمها في القضية.