الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إرسال الأسئلة الدينية لمدارس أبنائنا بالخارج بالرياض عن طريق الخطأ




وافقت القوات المسلحة على أن تكون مسئولة عن نقل المصححين الى كنترولات الثانوية العامة  لتقدير كراسات الاجابة للطلاب بداية من الاسبوع القادم بعد ان انسحبت جمعية اصحاب المدارس الخاصة عن المهمة التى سبق ان اجبرهم على ادائها د. زكى بدر وزير التعليم الاسبق و التى الزمهم خلالها بنقل المقدرين فى الاتوبيسات الخاصة بالمدارس
وقالت مصادر مطلعة إن مستشارى الوزير الذين يمتلكون مدارس خاصة لهم دور فى قرار الانسحاب الجمعية  حتى لا يتكلفوا بأموال السولار والمكافآت اليومية للسائقين علما بأن د.إبراهيم غنيم هو أول وزير يوافق على انسحاب الجمعية من أداء مهمتها.
وفى سياق متصل انتدب الوزير احمد دياب رئيس لجنة الإدارة السابق للعمل كمدير عام للامتحانات بعد استبعاد محمود ندا طبقا لقرار النيابة ليقوم بدورة خلال امتحانات الثانوية العامة وسط غضب شديد من العاملين بالادارة العامة للامتحانات.
جاء ذلك فى الوقت الذى خصم وزير التربية و التعليم 5 ايام من جميع العاملين بمطبعة ابنائنا فى الخارج واستبعادهم من المطبعة العام المقبل بعد ان ارسلوا اختبار التربية الدينية الاسلامية للصف  الثالث الابتدائى بطريق الخطأ للصف الثانى الابتدائى  مما تسبب فى ازمة داخل السفارة المصرية بالرياض وهو الامر الذى تظلم منه الموظفون بالامس مؤكدين ان الخطأ جاء من السفارة نفسها.