الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الزمالك يخفض الراتب الشهرى للمدير الفنى الجديد




كتب - أحمد أمين ووائل سامى

 

قرر مجلس إدارة نادى الزمالك تخفيض الراتب الشهرى للمدير الفنى الجديد، المنتظر التعاقد معه خلفاً للبرتغالى فييرا المدير الفنى للفريق، المقرر رحيله بنهايه عقده يوم 30 يونيه الجارى، بواقع 5 آلاف دولار عن الراتب الذى يتقاضاه فييرا والبالغ 30 ألف دولار.من جانبه، قال إبراهيم يوسف، عضو مجلس إدارة الزمالك: إن راتب المدير الفنى الجديد سيتراوح بين 20 و25 ألف دولار، موضحاً تطبيق نفس السياسة المتبعة مع اللاعبين بعد وضع حد أقصى للعقود الجديدة.
وأضاف يوسف إن الزمالك سيبحث عن مدير فنى جيد بالراتب المحدد، وهو ما سيتحدد بشكل نهائى خلال الساعات القليلة المقبلة.وفى سياق آخر، يضع الزمالك فى حساباته لاعبين إفريقيين الأول يدعى رزاق يبلغ من العمر 20 سنة ويلعب فى نادى رينجرز النيجيرى والثانى من بوركينا فاسو يدعى بوبكر كيبا ويلعب للاستقلال الإيرانى ولكن مازال النادى يسأل عنه.
من جهة اخرى أعرب خالد رفعت مدير إدارة التسويق وشئون الإحتراف بالنادى عن استيائه من تصريحات نادر شوقى وكيل اللاعبين وقيامه بالإفصاح عن العرض الذى أرسله اول امس للنادى لشراء محمد إبراهيم من نادى سيون السويسرى.
وأكد رفعت أن النادى التزم بسرية العرض لحين مناقشته وعرضه على الجهاز الفنى ولجنة الكرة ولكنه فوجئ بتصريحات الوكيل وهو ما يؤثر على المفاوضات رغم أنه من المفترض كونه وكيلاً معتمدًا لدى الاتحاد الدولى ويعلم أهمية سرية المفاوضات من أجل إتمامها بنجاح .
وعلى صعيد اخر اتخذ أحمد الشناوى حارس مرمى الزمالك قرارا بالرحيل عن القلعة البيضاء مع انتهاء إعارته خلال شهرين، على أن يعود إلى فريقه القديم المصرى البورسعيدى.وقال الشناوى المتواجد حاليا فى معسكر الفراعنة «كنت أرى صعوبة فى الانضمام لمنتخب مصر بسبب عدم مشاركتى، ولهذا اتخذت قرارا بالرحيل عن الزمالك».
وأضاف «القرار فى يد المصرى، ولكنى سأعود لفريقى المقرر عودته للدورى الممتاز من جديد».وأشار الشناوى «سأثبت فى المران مع المنتخب أننى قادر على الوقوف على قدمي، فقد كنت أتدرب على فترتين فى غياب مشاركتى بسبب رغبتى فى الانضمام لمعسكر المنتخب».
وفى سياق آخر اسفرت قرعة الدورة الرباعية لتحديد بطل الدورى عن مواجهة الزمالك للإسماعيلى فى افتتاح الدورة ومواجهة الأهلى للمتأهل من انبى أو سموحه وستقام المباراتان يوم 29 يونيو الجارى، فى حين يلتقى الزمالك فى مباراته الثانية مع المتأهل من انبى أو سموحة بينما سيلتقى الأهلى مع الإسماعيلى ولم يتم تحديد موعد المباراتين، وتختتم الدورة بمواجهتى الزمالك والأهلى، والإسماعيلى مع المتأهل من انبى أو سموحة ولم يتم تحديد موعد المباراتين أيضا.وكان اللواء علاء مقلد مدير عام النادى قد حضر القرعة ممثلا عن النادى بعدما فوضه المجلس لحضور مراسم القرعة.