الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الإسماعيلى يستعد للواسطى فى كأس مصر وسط أجواء حزينة لتوديع الكونفيدرالية




يواصل الفريق الأول للنادى الإسماعيلى بقيادة المدير الفنى محمد وهبة تدريباته استعداداً لمباراة الواسطى يوم الخميس المقبل فى مسابقة كأس مصر تحت شعار لا وقت للراحة وطالب الجهاز الفنى من اللاعبين الخروج من حالة الحزن الشديد التى سيطرت عليهم عقب مباراة  البنزرتى التونسى امس الاول والتى انتهت بفوز الإسماعيلى بهدف نظيف ودع فيها البطولة الكونفيدرالية الأفريقية .

عبر محمد وهبة عن حزنه الشديد بعد خروج الدراويش من بطولة الكونفيدرالية مؤكدا أن الأداء الذى ظهر على اللاعبين فى لقاء يرجع للنتيجة الكبيرة التى حققها الفريق التونسى فى لقاء الذهاب وكان صعب تعويضها.
وأوضح أن الدراويش يحتاج لبعض الامكانيات المتاحة للتواصل فى المباريات الافريقية خاصة فى ظل الظروف الصعبة التى يمر بها النادى
كما سافر الصاعدان محمد شريف ومحمود متولى ثنائى الدراويش امس إلى اسبانيا للانضمام إلى معسكر منتخب مصر للشباب مواليد 93، والذى يستعد لنهائيات كأس العالم بتركيا 2013 وقد توجه عمرو السولية إلى معسكر المنتخب الأول لمصر لاستكمال استعدادات المنتخب للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم بالبرازيل 2014.
على جانب اخر اتفق العميد محمد ابوالسعود رئيس النادى مع المسئولين بأندية الإسماعيلية على دراسة لائحة الأندية المقدمة من العامرى فاروق وزير الرياضة مناقشة جميع البنود التى تتعارض مع الأندية والوصول على قرار يتفق عليه الجميع تجاهها.