السبت 4 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

منتخب اليد يبدأ معسكره التشيكى اليوم.. والجهاز الفنى يتفق على الوديات




مازال الجهاز الفنى يأمل فى توفير مجموعة من المباريات التى تبين للجهاز الفنى نقاط القوى والضعف

 
 
يدخل منتخبنا الوطنى الأول لكرة اليد رجال معسكره المغلق بالتشيك اليوم الثلاثاء استعدادا لدورة ألعاب البحر المتوسط  والتى يلعب فيها منتخبنا فى المجموعة الأولى الصعبة التى تضم معه كلا من فرنسا وسلوفينيا. ويخوض منتخبنا الوطنى خلال المعسكر مباراتين وديتين مع التشيك ومباراة مع سلوفاكيا ويبحث الجهاز الإدارى عن ودية أخرى خلال المعسكر.والذى يستمر حتى ما قبل انطلاق منافسات كرة اليد بدورة ألعاب البحر المتوسط المقامة بمدينة مرسين التركية يوم  22 يونيو الجاري.
و كان الجهاز الفنى بقيادة عاصم السعدنى المدير الفنى ومعاونوه مروان رجب المدرب العام وعمر شوقى المدير الإدارى للمنتخب قد اختار القائمةالمشاركة فى البطولة والتى تضم 19 لاعباً وضمت القائمة كلاً من حمادة النقيب، كريم هنداوى، وعمرو عبد السلام، محمود جابر، كريم أيمن، على زين، أحمد علاء، على يحيى، محمود فايز، ممدوح طه، محمد هشام، إسلام حسن، عمرو فتحى، أحمد عبد الرحمن، إبراهيم المصرى، محمد علاء، أحمد الأحمر، محمد ممدوح هاشم، ومحمد جمال .
على جانب آخر يواجه الجهاز الفنى لمنتخب الشباب مأزقاً فى الفترة الحالية بسبب عدم توافر مباريات ودية والتى من المقرر ان تجهز الفريق لخوض منافسات بطولة العالم فى البوسنة الشهر المقبل. فبمرور الوقت مازال الجهاز الفنى يأمل فى توفير مجموعة من المباريات التى تبين للجهاز الفنى نقاط القوى والضعف لا سيما بعد إلغاء البطولة العربية للشباب التى كان من المقرر أن تستضيفها مصر بسبب نقص عدد المنتخبات المشاركة وتوالى الاعتذارات من بعض المنتخبات التى كانت قد أبدت رغبتها فى المشاركة.