السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

السيسي يوجه التحية إلي طنطاوي وعنان لجهودهما في خدمة مصر




وجه القائد العام وزير الدفاع والدولة للانتاج الحربي الفريق أول عبدالفتاح السيسي التحية إلي المشير حسين طنطاوي والفريق سامي عنان والقادة السابقين لجهودهم التي بذلوها في خدمة المؤسسة العسكرية، وخاصة ما يتعلق بأعمال التطوير داخل الخدمات الطبية.

وأكد السيسي في تصريحات له عقب افتتاحه لعدد من المشروعات الجديدة بالمجمع الطبي بكوبري القبة أمس قدرة القوات المسلحة علي تنفيذ المشروعات التي تقررها خاصة في مجال الرعاية الطبية، واستمرار هذه المشروعات بالكفاءة العالية حتي تخدم الأجيال الحالية والقادمة من أبناء الشعب المصري.
وشدد السيسي علي مراعاة القوات المسلحة للظروف الاقتصادية التي تمر بها البلاد، خلال تنفيذ هذه المشروعات، وطالب كافة أبناء القوات المسلحة بالتكاتف من أجل إنجاز هذه المشروعات التي تتكلف المليارات.
وقال إنه كلف أجهزة القوات المسلحة بالانتهاء من الخطة الخمسية الأولي لتطوير المجمع الطبي للقوات المسلحة، والانتهاء منها خلال شهر أكتوبر المقبل، رغم أن المخطط لها عام 2015، وكذلك الانتهاء من الخطة التالية في أكتوبر 2014، وأشار إلي أن المجمع يقدم العلاج لنحو مائة ألف مريض، جزء كبير منهم من القطاع المدني.