الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

احتفالات أسطورية فى برشلونة بـ«نيمار»





 
احتفل محبو وعشاق نادى برشلونة الاسبانى بالنجم البرازيلى نيمار والمنضم حديثا الى كتيبة البلوجرانا من نادى سانتوس البرازيلى.واستقبل ملعب الكامب نو معقل برشلونة النجم البرازيلى حيث احتشد اكثر من 75 الف متفرج من عشاق البارسا للترحيب بفاكهة الكرة البرازيلية .
وحرصت الجماهير المتكدسة فى الملعب على رفع لافتات الترحيب والاحتفال بنيمار وايضا الشماتة من ريال مدريد الغريم التقليدى لبرشلونة الذى حاول حتى آخر نفس الحصول على اللاعب لكن رغبة نيمار حسمت الامور للبارسا.
ووقع نيمار امس الاول رسميا عقدا مع برشلونة ليلعب فى صفوف الفريق لمدة خمس سنوات بعدما اجتاز بنجاح الفحوصات الطبية التى خضع لها فى النادى الكتالوني.
وأكد جوسيب ماريا بارتوميو نائب رئيس نادى برشلونة عند تقديم اللاعب إلى وسائل الإعلام ومشجعى الفريق أن التعاقد معه «لم يكن سهلًا».وقال: تعاقدنا معه لمدة خمسة مواسم مقبلة.. قيمة الشرط الجزائى فى عقده تبلغ 190 مليون يورو والقيمة الإجمالية للصفقة تبلغ 74 مليون دولار.
وأشاد أندونى زوبيزاريتا مدير الكرة فى برشلونة بإمكانيات نيمار قائلا : أراد نيمار دائما اللعب لنا.. نشعر بالسعادة الشديدة لانضمامه إلى صفوفنا.. سنستمتع بالعديد من الليالى الساحرة من خلال أدائه بجوار باقى نجوم الفريق.من جانبه تعهد نيمار بتقديم افضل ما لديه لإسعاد جمهور برشلونة مشيرا الى انه سيكون ثنائياً ذهبياً مع نجم الفريق ليونيل ميسى.