الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يعلنها صريحة: لن نتعاقد إلا مع الأحرار!




كتب – أحمد أمين ووائل سامى

 

 اعلن عبد الله جورج عضو مجلس إدارة الزمالك أن ناديه لن يفاوض لاعبين يرتبطون بأندية فى الوقت الحالى بسبب الأزمة المالية التى يعانى منها الزمالك والتى جعلته لا يدفع مستحقات لاعبيه الحاليين.
 أضاف جورج قائلاً: لا نفاوض سوى اللاعب الحر، لأننا لا نتحمل دفع أموال لنادٍ يربط لاعبه بعقد يمتد لأكثر من موسم.وقال: اللاعب الحر لن ندفع له سوى عقده الشخصى ولذلك فمن الأسهل علينا حالياً ضمه بدلاً من الذى يرتبط بفريق.
 ومن جهة أخرى أكد محمد إبراهيم لاعب الزمالك أنه لا يفكر فى الرحيل حاليا، وكل تركيزه منصب مع المنتخب الوطنى، وسيبحث العرض المقدم من نادى سيون السويسرى بعد نهاية مهمته الوطنية، ولن يرحل إلا بالاتفاق مع مسئولى الزمالك الذى يحترم التعاقد معه.
 وعلى صعيد آخر أكد أحمد حسن نجم الفريق أن هناك جلسة ستجمعه بممدوح عباس رئيس النادى بخصوص تجديد عقده ولكن لم يتم تحديد موعدها، مشيراً إلى أن آخر كلام لرئيس النادى صرح خلاله بانه المسئول عن تجديد عقده بموافقة مجلس الإدارة.
وأضاف العميد: إنه يرغب فى التجديد مع الزمالك ولكن هناك امراً واحداً طلبه وهو معرفة مصير المستحقات المتأخرة منذ سنتين وكيفية تسديدها قبل الحديث عن الجديد وهو التجديد سواء كان سنة واحدة او سنتين.
 وعلى صعيد فريق الكرة فمن المنتظر ان يعود البرتغالى دورفان فييرا المدير الفنى للفريق غداً الخميس، ومن المنتظر ان تعقد معه لجنة الكرة برئاسة حمادة امام اجتماعا من أجل اقناعه بتجديد تعاقده مع النادى.
 فى سياق تصل وجه رءوف جاسر عضو مجلس ادارة الزمالك اللوم الى إدارة الأهلى لحصولها على توقيع صبرى رحيل لاعب الفريق الأبيض دون إذن إدارة القلعة البيضاء.

سر: المفترض ان العلاقات طيبة حالياً بين كابتن حسن حمدى واستاذ ممدوح عباس وكان على الأهلى أن يستأذن الزمالك قبل الحصول على توقيع رحيل لأن لو اتى لنا لاعب من الأهلى وطلب الانضمام للزمالك سأستأذن الفريق الأحمر

 من جهة أخرى كشف أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق عن أنه لا ينوى الترشح لرئاسة نادى الزمالك منتقداً فى الوقت نفسه ممدوح عباس رئيس النادى الأبيض الحالي.وقال ميدو: لست عضوا فى الزمالك ولا أنوى الترشح فى انتخابات النادى الأبيض.
 وأضاف ميدو: هناك 30 عضواً من مجموعة الوايت نايتس طالبونى بالترشح للانتخابات ولكنى لم أخض هذا المعترك. وفتح اللاعب الذى يلقب بـ«العالمى» النار على رئيس نادى الزمالك متهماً إياه بـ «الفاشل» فى إدارة النادى الأبيض.وقال ميدو: عباس اسوأ رئيس لنادى الزمالك فى تاريخه والنادى عانى فى فترة رئاسته وابتعدنا عن النادى الأهلى بمسافات رغم أن المسافة بين الناديين 3 كيلو مترات فقط
 وتابع: كل إنجازاته صالة الألعاب البدنية فقط وعلمت من مصادر مقربة منه أنه لن يخوض الإنتخابات المقبلة بنسبة 70%.وأضاف ميدو قائلا: عباس لا يصلح لإدارة الزمالك والدليل الأهلى يفتتح فرعه الثالث ولديه قناة ومتاجر والأبيض محلك سر.