الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
أحوال الزمالك
كتب

أحوال الزمالك




 


كرم جبر روزاليوسف اليومية : 26 - 07 - 2010



اقرءوا هذا الكلام جيدًا قبل بداية الدوري


( 1 )


- حسين ياسر المحمدي.. كان لاعبًا بائسًا في الأهلي وتم الاستغناء عنه ببلاش، وفجأة أصبح نجمًا في الزمالك الذي أعاد إليه الحياة، لكنه لا يحفظ جميلاً، فأعلن التمرد والعصيان وهجر النادي.


- شيكابالا.. كانت الجماهير تصب عليه اللعنات في كل مباراة وتطالب برحيله، وفجأة أصبح ساحر الفانلة البيضاء، وارتفع سعره عشرة أضعاف، بعد أن كان لا يساوي شيئًا.
- أحمد غانم سلطان.. شارع صلاح سالم في فريق الزمالك، فجأة صنع منه حسام حسن نجمًا، فتمرد وماطل ولعب بورقة الأهلي حتي حقق ما يريد.
( 2 )
- حسن مصطفي.. أحاله الأهلي إلي المعاش، فجاء إلي الزمالك منهكًا وخائر القوي، وتخصص في عمل فاولات أمام منطقة جزاء فريقه، تأتي منها أسهل الأهداف.
- عمرو الصفتي.. لا يضرب مهاجمي الفرق الأخري إلا في منطقة جزائه أو أمامها، يقفز للكرة لأسفل وليس لأعلي، إنه ثغرة كبيرة في دفاع الزمالك.
- أحمد جعفر.. إنه ابن آدم الذي يجري جري الوحوش ولا نصيبه ولا نصيب غيره يحوش، حصل علي فرصة ذهبية في الموسم الماضي لن تتكرر مرة ثانية، فأهدرها بعناد وإصرار.
( 3 )
- أحمد الميرغني.. لماذا تركه حسام حسن يرحل إلي المصري ولو لمدة عام؟ إنه لاعب من طراز فريد كان ينبغي الحفاظ عليه، لأنه أفضل من ثلاثة أرباع لاعبي الزمالك الحاليين وأكثرهم إخلاصًا.
- أحمد مجدي.. المؤدب المهذب الحريف الذي لم يفتعل أي مشكلة، رغم تعرضه لظروف قاسية مع حسام حسن.. لماذا تركوه يرحل بهذا الشكل المهين؟
- عمرو عادل.. أفضل من عمرو الصفتي مائة مرة ولا يقل مستواه عن محمود فتح الله، لكنه لم يأخذ فرصة، وسوف يندم عليه حسام حسن كثيراً.
( 4 )
- شريف أشرف.. الحمد لله إنه رحل عن الزمالك قبل أن يصيب الجماهير بنقطة، إن لم يكن قد أصابها بالفعل، إنه يضيع 5 أهداف من كل 4 فرص، وكأن شيئًا لم يحدث.
- اديكو.. الأفريقي التائه الذي بهرته أضواء القاهرة، فهام علي وجهه في ملاعب الكرة المصرية، ولسان حاله يقول: جئت لا أعلم من أين، ولكني أتيت.
- محمد عبدالله.. ليه جابوه وليه سابوه؟ عمومًا الحمد لله أنه ترك الزمالك قبل أن يرتدي فانلته رسميا، وإلا كان الزملكاوية سيشربون منه كأس العذاب.
( 5 )
- جدو.. لماذا لم يتفاوض الزمالك مع الاتحاد بعد حصوله علي توقيع جدو مثلما فعل الأهلي، مع العلم بأن مصيلحي الاتحاد كان سيتركه للزمالك لو عرض مائة جنيه أكثر من الأهلي؟
- المعتصم سالم.. لماذا تراجع الزمالك عن شرائه، بعد أن تراجع اللاعب عن عناده وأبدي موافقته علي اللعب للزمالك، ولماذا تركتم الأهلي يغير وجهته؟
- إبراهيم حسن.. سوف يدفع الزمالك ثمنًا فادحًا لتهوره وانفلات تصريحاته، إذا لم يضبط لسانه وانفعالاته، وإن كنت أشك كثيرًا في ذلك.
( 6 )
- أعضاء مجلس إدارة الزمالك، نصفهم علي الأقل لا يصلحون لمجلس إدارة كفر البصل، لأنهم لا يحفظون سرًا، وينشرون أخبار النادي فور حدوثها في مختلف وسائل الإعلام.
- هم سبب الفشل الذريع في كل الصفقات التي دخل فيها الزمالك ضد الأهلي، وكأنهم يتآمرون بالكلام وليس بالصمت علي ناديهم.
- فيهم شخصيات محترمة مثل جاسر وحازم إمام وإبراهيم يوسف، ولكن المشكلة أن بعضهم لا يدرك أنه يدير ناديا كبيرًا، له جماهير واسعة ومهمة.
( 7 )
- ممدوح عباس «فلق دماغنا» بالحديث عن الصفقات السوبر.. لدرجة أن كل مشجع زملكاوي أصبح يذهب للمباريات ومعه علبة سجاير سوبر.. فين السوبر؟
- حسام حسن.. أنت تدرب الزمالك وليس المصرية للاتصالات.. فاهدأ واثبت، لأن السكاكين مسنونة لذبحك، والله ينجيك من أول أربع مباريات.
- عمرو زكي.. ياخوفي منك، فأنت لا تختلف عن شيكا ولا المحمدي ولا غانم ولا رضا عبدالعال، ولا طارق السعيد الذي وقع للأهلي ليلة مباراته مع الزمالك، وعايزين يرجعوه؟!


E-Mail : [email protected]