الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«150» مليون جنيه استثمارات جديدة لتطوير هيلتون كورنيش الاسكندرية





احتفلت مجموعة هيلتون العالمية بالافتتاح الرسمي لفندق هيلتون الاسكندرية كورنيش الذي يعد أحدث فنادقها في منطقة الشرق الأوسط وافريقيا ومصر، والذي يضم 158 غرفة.

وقال كريستيان مور نائب رئيس المجموعة للعمليات في مصر ومنطقة الشام بمجموعة هيلتون العالمية: «إن الفندق الذي يتم افتتاحه هو الفندق رقم 19 في مصر»، مشيرًا إلي أن مجموعة هيلتون من أقدم وأعرق المجموعات الفندقية العالمية في مصر وهو ما يجعلها جزءًا من المجتمع، حيث تفخر المجموعة بانتمائها للمجتمع المصري.
وأضاف إنه «من المقرر أن تفتتح مجموعة هيلتون العالمية خمسة فنادق جديدة في مصر خلال السنوات المقبلة وهو ما يؤكد استمرار المجموعة في خططها الاستثمارية المستقبلية كما كان مخططًا لها.
وأشار إلي أن هيلتون الاسكندرية كورنيش في موقع متميز بين وسط المدينة التاريخي وقصر المنتزه، ويقدم الفندق الجديد خدمات متميزة ومعاصرة لنزلائه ورواده؛ حيث يتضمن عددًا كبيرًا من الأماكن والمنشآت التي تقدم أرقي الخدمات الفندقية، كما تطل كل مطاعم الفندق علي بانوراما رائعة للبحر المتوسط.
وأكد أن مجموعة هيلتون لديها الاصرار الكامل علي استمرار أعمالها في مصر، علي الرغم من كل الحديث عن المشكلات في السوق المصرية، مشيرًا إلي أن هيلتون الإسكندرية هو الفندق الوحيد الذي تم افتتاحه صاحب علامة دولية كبري خلال عام في مصر وهو دليل علي استمرار خطط هيلتون من دون تراجع.
من جانبه، قال كريس مووت مدير عام فندق هيلتون الإسكندرية كورنيش: «إن الفندق تم تجديده بالكامل وشملت جميع الأماكن العامة به»، معربًا عن أمله في أن يكون هيلتون الإسكندرية كورنيش الوجهة الأساسية لكل زائري الإسكندرية من رجال الأعمال والسائحين والمصطافين، بالإضافة لأن يقوم بدور بارز كجزء لا يتجزأ من المجتمع السكندري.
بينما أكد طارق السيد رئيس الشركة المالكة إن حجم تكلفة التطوير للفندق بلغت 150 مليون جنيه، وتمتلك الشركة عدة فنادق في مصر والتي تعتزم تطوير وتوسعة بعضها، وهو الأمر الذي يعد دليلا علي ثقة الشركة في تعافي قطاع السياحة المصري خلال المرحلة المقبلة.