السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مرسى يشعل انتخابات الزمالك بقائمة نارية





يعود البرتغالى جورفان فييرا المدير الفنى لنادى الزمالك اليوم الى القاهرة بعد انتهاء رحلته فى الإمارات والبرازيل والبرتغالى ، ومن المقرر ان يقود فييرا المران غدا بعد ان تولى قيادته اليومين الماضيين اسامة نبيه المدرب العام والذى أكد أن البرتغالى فييرا المدير الفنى سيستمر مع النادى الأبيض حتى يوم 8 يوليو، يسافر بعدها لارتباطه بعمله كمحلل فنى لدى الاتحاد الدولى لكرة القدم.. «فيفا».
وأضاف نبيه إن فريقه سيلعب المباراتين المقبلتين أمام طلائع الجيش والإسماعيلى بالتشكيلة الرئيسية، وسيلعبون بجدية كاملة استعدادًا لمباريات الدورة الرباعية التى ستحدد بطل الدوري، مؤكدا أنه لا يعلم متى سيعود شيكابالا للتدرب مع الفريق الأبيض .
من ناحية اخرى اشترط مسئولو نادى الزمالك تنازل الكاميرونى ألكسيس موندمو، لاعب وسط الفريق، عن مستحقاته المتأخرة نظير الموافقة على رحيله لأى ناد، بعدما تمسك اللاعب بالرحيل عن الأبيض خلال فترة الانتقالات المقبلة، عقب تلقيه عرضاً رسمياً من نادى الرائد السعودى.
ويستحق لموندمو الحصول على 250 ألف دولار متأخرات، وطلب مجلس الإدارة من الجهاز الإدارى للفريق الكروى بالكشف عن الخصومات الموقعة على اللاعب أثناء فترة تغيبه عن التدريبات لخصمها من إجمالى مستحقاته قبل تحديدها بشكل نهائى.  وعلى صعيد متصل اكد احمد مجدى لاعب نادى الزمالك انه سيرحل عن الزمالك بنهاية الموسم الحالى بسبب ضعف فرص مشاركته مع الفريق، وقال مجدى: «فرص مشاركتى فى الزمالك اصبحت صعبة بعد الانباء عن التعاقد مع شوقى السعيد بالاضافة الى وجود حمادة طلبة لذا سأرحل».
واضاف مجدى: «لدى عدة عروض من الخليج واوروبا وسأحسم مصيرى قريبا».
 وفى سياق آخر أرسل نادى الزمالك خطابا الى اتحاد الكرة المصرى ليستفسر فيه عن موعد أخر لقاءين للفريق فى الدور الأول من الدورى العام.
وطلب الزمالك سرعة الرد بموعدى لقائى طلائع الجيش والإسماعيلى قبل بداية الدور الثانى لوضع برنامجه التدريبى.
وعلى صعيد فريق الكرة تأكد بشكل نهائى غياب عبدالواحد السيد حارس مرمى الزمالك عن الفريق خلال دورة المربع الذهبى التى سيتحدد على اثرها بطل مسابقة الدورى الممتاز.
 وقال طبيب الزمالك مصطفى المنيرى: « عبدالواحد عاد امس للقاهرة بعد ان شاهد لقاء زيمبابوى ومن المؤكد انه سيغيب عن لقاء الزمالك الاول فى الدورة الرباعية امام الاسماعيلى ومن الممكن ان يغيب امام انبى والاهلى».
وواصل الفريق تدريباته حيث شهد المران عودة الثلاثى صلاح سليمان ونور السيد ومحمد عبدالشافى للمشاركة فى التدريبات الجماعية بعد عودتهم من الاصابة، وعاد سليمان للمشاركة بعد الشفاء من الاصابة وكذلك الثنائى المستبعد من قائمة المنتحب بداعى الاصابة محمد عبدالشافى ونور السيد. وعلى صعيد الانتخابات قرر مرسى عطا الله، رئيس نادى الزمالك الأسبق، خوض الانتخابات المقبلة على منصب الرئاسة ليشعل المعركة الانتخابية، ومن المقرر ان يخوض عطا الله الانتخابات بقائمة مكونة من يحيى مصطفى كمال حلمى وهانى العتال وشريف منير حسن مع احتمال انضمام هانى زادة للجبهة.