الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«لينك دوت نت» تساهم فى إعادة ترميم مؤسسة السندس لرعاية الأيتام المعاقين




فى إطار حرصها الدائم على المشاركة الإنسانية كجزء من مسئوليتها الاجتماعية، ساهمت شركة «لينك دوت نت» فى إعادة ترميم وتطوير دار السندس للأيتام المعاقين مرة أخرى والذى قد تكبد العديد من الخسائر والناتجة بسبب اندلاع حريق هائل بمبنى المؤسسة فى شهر مارس الماضى.
وتعمل الشركة على قدم وساق بجميع موظفيها من أجل إعادة بناء وترميم هذا المكان بصورة لائقة لهؤلاء الأطفال من خلال توفير الأساسيات اللازمة والضرورية حتى يتمكنوا من ممارسة حياتهم اليومية بصورة طبيعية بعد الدمار الذى لحق بالمبنى والذى جعله غير مؤهل لمعيشة هؤلاء الأطفال.

 

وقد ساهمت شركة لينك دوت نت بالأعوام الماضية فى تحويل مؤسسة «السندس للأيتام المعاقين» إلى مركز تعليمى ومنشأة ترفيهية من خلال توفير أكثر من 10 أجهزة كمبيوتر شخصية وجهاز إكس بوكس 360، وكذلك شاشة بلازما، وسوف يتم توفيرها مرة أخرى وذلك بعد انتهاء الشركة من المراحل الأساسية للمبنى بالكامل، أملاً فى غد أفضل وحياة تؤهل هؤلاء الأطفال للتأقلم والاندماج مع المجتمع.

 

وصرح وسيم أرسانى الرئيس التنفيذى لشركة لينك دوت نت قائلاً:  «تأثرنا جميعاً لما حدث من أضرار بمؤسسة السندس، لذا وجب علينا كجزء من المجتمع بأن نساهم فى تلاشى بعض المشكلات التى لحقت بالمؤسسة وتخطى هذه الأزمة، آملين جميعاً داخل الشركة بجميع عامليها أن نكون سببا فى رسم الابتسامة على شفاة هؤلاء الأطفال الرائعين مرة أخرى».

 

وأضاف أنه يجب علينا جميعاً أن نضافر جهودنا ونسعى فى تحقيق مستقبل أفضل لهؤلاء الأطفال فهم جزء لا يتجزأ من هذا المجتمع، فدعونا نشاركهم سواء بوقت أو مال أو مجهود أو أى شىء يجعلهم يبتسمون ويفرحون من قلوبهم».