الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يتدرب سراً بعد خناقة شيكابالا مع أحد المشجعين




طالب مجلس إدارة نادى الزمالك من رابطة مشجعى القلعة البيضاء «الوايت نايتس» بضبط النفس خلال الفترة الحالية، والتراجع عن تهديدات اقتحام استاد الكلية الحربية، أثناء مباراة العودة لدور الـ16 لدورى أبطال أفريقيا أمام المغرب الفاسى المقرر إقامتها يوم 13 مايو الجاري.. وقال على أبو النجا المتحدث الرسمى للزمالك «نرفض اقتحام الجماهير البيضاء لاستاد الكلية الحربية، خاصة أن جماهير الزمالك واعية وتتفهم أن هذا يضر بالفريق كثيراً.
 
فى نفس السياق ناشد نادى الزمالك القوات المسلحة المصرية بإرسال بعض الجنود إلى مدرجات ملعب الكلية الحربية لمؤازرة الزمالك فى مباراة العودة أمام المغرب الفاسى يوم الأحد القادم فى مباراة العودة من دور الـ 16 الأفريقي.
 
 
فى إطار آخر نجحت الجلسة الودية بين أحمد حسام «ميدو» لاعب الزمالك واللواء صبرى سراج نائب رئيس إدارة الزمالك وعمرو الجناينى عضو المجلس وتامر شقيق ميدو الأكبر فى عقد اتفاق بينهم يرضى مجلس الإدارة واللاعب.
 
 
واتفق عضوا مجلس الإدارة مع ميدو على تسديد الزمالك لبعض من مستحقاته المالية المتأخرة على أن يعود اللاعب للمشاركة فى التدريبات الجماعية للفريق.
 
وقال ميدو إنه سيعود إلى تدريبات الزمالك الجماعية اليوم الثلاثاء فى أول تجمع تدريبات جماعية للفريق بعد أن توصل مع مسئولى النادى لجدولة مستحقاته المالية فى الجلسة ، وكل الذى طلبه ميدو هو التواجد مع الفريق قبل لقاء المغرب الفاسى وسيعود ميدو للتدريبات الجماعية اليوم فى النادى لأداء تدريبات منفردة فى الجيمانيزيوم.. من جانبه أكد إسماعيل يوسف المدرب العام لنادى الزمالك أن اللقاء الودى الذى خاضه الفريق أمام المطاحن كشفت عن شفاء اللاعب هانى سعيد من إصابته بالتواء فى الكاحل وعلى قدرته فى العودة للمباريات من جديد.. وأضاف أن التجربة مفيدة قبل مواجهة المغرب الفاسى الأحد القادم.. وأشار يوسف إلى أن الجهاز الفنى للفريق قرر خوض تدريبات الفريق الجماعية اليوم وغداً - الأربعاء - بدون حضور جماهيرى أو إعلامي.. وقال: إن الهدف من كون التدريبات سرية هو زيادة نسبة التركيز لدى اللاعبين قبل المواجهة الأفريقية المهمة القادمة.. ولفت يوسف إلى أن الجهاز الفنى بقيادة الكابتن حسن شحاتة قرر منع تواجد أى شخص غير الجهاز الفنى والمعاون والعمال بالتواجد فى ملعب زامورا أثناء أداء الفريق للتدريبات.. والسبب فى منع التواجد هو المشكلة التى حدثت اليوم بين لاعب الفريق محمود عبد الرزاق شيكابالا وبين أحد مشجعى الوايت نايتس الذى تواجد فى تراك ملعب حلمى زامورا.. فى إطار مختلف يعقد الدكتور عبد الله جورج رئيس لجنة التعاقدات بالنادى جلسة خاصة مع المعلم حسن شحاتة من أجل وضع النقاط فوق الحروف فيما يخص التعاقد مع لاعبى المصرى الياسو وسيسيه من عدمه ومن المنتظر فى حالة أن وافق المعلم على ضمهما سيكونا على حساب البنينى رزاق والغانى كريم الحسن.