الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«الإنقاذ»: ندعم «تمرد» وسنشارك تحت شعار «انتخابات رئاسية مبكرة»







 
في إطار حالة الاستنفار السياسي التي تعلنها القوي السياسية عقدت جبهة الانقاذ مساء أمس الأول اجتماعا لمناقشة استعداداتها للحشد لمليونية 30 يونيه التي دعت لها حركة «تمرد» وعدد من القوي السياسية المعارضة لسحب الشرعية من الرئيس محمد مرسي.
وفي مؤتمر صحفي عقب الاجتماع أعلنت الجبهة دعمها لجهود الحشد لمليونية 30 يونيه وتحركات حركة «تمرد» مشددة علي أنها لن تتحاور مع جماعة الاخوان والرئاسة وتدعم مطالبات سحب الثقة من الرئيس والدعوة لانتخابات رئاسية مبكرة.
وحول لقاء عمرو موسي رئيس حزب المؤتمر والمرشح الرئاسي السابق للمهندس خيرت الشاطر نائب مرشد جماعة الاخوان دون علم الجبهة قال موسي أعتذر عن اللغط بسبب لقائي مع خيرت الشاطر وأؤكد حفاظي علي كل ثوابت الجبهة وحماية وحدتها لانها تمثل المعارضة ولها موقفها الوطني. وأشار موسي في تصريحات صحفية عقب الاجتماع الذي عقد مساء أمس الاول بمقر حزب الوفد إلي أنه من الآن وحتي 30 يونيه أي اتصال معي سيكون بناء علي تنسيق وتفاهم بين قيادات جبهة الانقاذ، مشيرا إلي أن عمل الجبهة ينصب الان علي دعم «تمرد».
وقال الدكتور عزازي علي عزازي المتحدث باسم الجبهة انها ستشارك في المظاهرات تحت شعار «انتخابات رئاسية مبكرة» وأنها في حل من شروطها السابقة للتحاور مع الحكم ولن تتحاور. «الإنقاذ»: ندعم «تمرد» وسنشارك تحت شعار «انتخابات رئاسية مبكرة»