الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

سطو مسلح علي مستشفي إمبابة وسرقة جثة




اقتحم أكثر من 30 شخصاً مدججين بالأسلحة النارية والبيضاء مستشفي إمبابة العام وتعدوا علي الأطباء والعاملين واستولوا علي جثة شاب من عائلتهم سقط قتيلا في إمبابة وفروا به هاربين.

 
 
كان اللواء عبدالموجود لطفي مساعد الوزير لأمن الجيزة قد تلقي إخطارا باقتحام المستشفي وقرر اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة سرعة إعادة الأمن وجثة القتيل.
حيث انتقل العميد عرفة حمزة رئيس مباحث قطاع الشمال وتبين أن أكثر من 30 شخصاً من أهل حسام عبدالله قاموا بالاستيلاء علي جثته تحت تهديد الأسلحة النارية والبيضاء مما جعل الأطباء يتركون الجثة. دلت تحريات المقدم علاء بشير رئيس مباحث قسم إمبابة أن المتوفي لقي مصرعة في حادث سيارة كانت تسير عكس الاتجاه وصدمت المتوفي الذي كان يقود دراجة بخارية. كما تبين للرائد محمد الشاذلي معاون المباحث أن قائد السيارة أحمد مجدي. وبعد مباحثات اللواء محمود فاروق مدير المباحث الجنائية مع أهالي المتوفي استطاع إقناعهم بإعادة الجثة إلي المستشفي لتشريحها لمعرفة سبب الوفاة. حيث قررت النيابة دفنها وضبط واحضار السائق المتهم وألقي العقيد درويش حسين مفتش المباحث القبض علي المتهم وتم عرضه علي النيابة التي أمرت بإخلاء سبيله.