الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إحالة 50 صاحب محطة وقود للنيابة للبيع بأسعار مخالفة





تمكنت الاجهزة الرقابية بوزارة التموين والتجارة الداخلية من مصادرة 100 الف لتر سولار قبل بيعها فى السوق السوداء بمحافظة القاهرة.
وأكد عبدالرحمن سلامة مدير الرقابة بمديرية تموين القاهرة ان الجهزة الرقابية بالمديرية كثفت حملاتها بالتعاون مع مباحث التموين على محطات الوقود وتم احالة 50 من اصحاب المحطات المخالفة للنيابة وذلك لقيامهم ببيع السولار بسعر ازيد من السعر الرسمى انه تم التنبيه على جميع المفتشين بضرورة تناوب اعمال المراقبة امام  المحطات على مدار الساعة وذلك لمراقبة عملية ضخ السولار.
ويذكر ان وزارة التموين قد اعلنت عن تشكيل 60 حملة مرور على المحطات يوميا   بإقليم القاهرة الكبرى اسفرت عن تحرير 64 محضرًا ضد المخالفين.
واوضح الوزير انه سيتم تكثيف جهود الأجهزة الرقابية بالوزارة والمديريات على تداول المواد البترولية بمحطات الوقـود وإحكام الرقابـة أيضـا على مراحـل تداولها ومتابعـة الكميات المـوردة مـن محطات التعبئة او المستودعات الرئيسية إلى محطات الوقود بالمحافظات وخاصة بعد بدء وزارة البترول تطبيق منظومة الكروت الذكية وما صاحب ذلك من شكوى المواطنين من امتناع المحطات عن بيع المنتجات البترولية.