الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

منة عرفة: العمل مع «أنكل صلاح السعدنى» له طعم مختلف




بالرغم من صغر سنها إلا أنها استطاعت أن تثبت نفسها داخل الوسط الفنى وحافظت على اختياراتها للأعمال التى تقدمها حيث تخوض حاليا الطفلة المعجزة منة عرفة السباق الرمضانى المقبل بعملين وهما «بيت القاصرات» مع الفنان صلاح السعدنى و«دنيا آسيا» مع الفنانة منى زكى وعن دورها فى الأعمال ورأيها فى الدرامة التركية وحياتها الشخصية تحدثت منة عرفة فى هذا الحوار:
 
▪ فى البداية ماذا عن مشاركتك فى دراما رمضان المقبل؟
 
- أشارك فى عملين وهما «بيت القاصرات» مع الفنان صلاح السعدنى والفنانة داليا البحيرى حيث أجسد دور «أمينة» إحدى الفتيات التى يتزوجها الفنان صلاح السعدنى وهى الزوجة الاولى له وتعتبر اطيب زوجة بين الاربع زوجات ويسعى الجميع لمعرفة الكثير من المعلومات منها بسبب طيبتها.. والمسلسل الآخر هو «دنيا آسيا» مع الفنانة منى زكى حيث كنت أحلم بالعمل معها لأنى أحبها جدًا وتحقق حلمى بالعمل معها فى المسلسل ولكنى لم أبدأ فى التصوير حتى الآن بسبب انشغالى بالامتحانات وتصوير العمل الآخر.
 
▪ وماذا عن كواليس التصوير بينك وبين الفنان صلاح السعدنى؟
 
- العمل مع «أنكل صلاح السعدنى» له طعم آخر ومختلف عن الكثير من الاعمال التى قدمتها لأنه قضية حقيقية تعيشها الكثير من الفتيات فى قرى الريف والصعيد المصرى فنكون طوال فترة التصوير فى حالة حب وود بيننا جميعا وتحدث بيننا غيرة كأننا أزواج حقيقيين ويقوم انكل صلاح بالهزار معانا وسوف تظهر هذه الحالة على الشاشات للمشاهدين.
 
▪ وماذا عن أعمالك السينمائية المقبلة؟
 
شاركت فى فيلم «تتح» مع الفنان محمد سعد الذى يعرض حاليا بدور العرض وسعدت بالعمل معه كثيرا لأنه من أفضل فنانى الكوميديا فى مصر حاليا.. واقوم حاليا بقراءة فيلم جديد بعنوان «القشاش» سوف يقوم ببطولته حسن الرداد وحورية فرغلى وسيكون دورى معه مختلفا تماما عما قدمته من قبل.
 
 

 
▪وما رأيك فى الدراما التركية التى انتشرت الفترة الأخيرة على الفضائيات؟
 
- أعشق مشاهدة المسلسلات التركية وأحبها كثيرا وأرى أنها جيدة ومختلفة تماما عن الدراما المصرية ولا يمكن أن تؤثر على الدراما المصرية بالسلب فيوجد لدينا الكثير من النجوم الكبار يستطيعون الحفاظ على الدراما المصرية.
 
▪ وهل تستطيعين التوفيق بين الدراسة والفن؟
 
- أحاول فى هذه الفترة التوفيق بين أوقات التصوير والامتحانات لدرجة اننى فى بعض الأيام اخرج من لجنة الامتحان إلى التصوير مباشرة والفضل فى هذا لوالدتى التى تقوم بمساعدتى فى كل شىء.
 
▪ وماذا عن أصدقائك داخل المدرسة؟
 
- أصدقائى لم يتغيروا حتى الآن ولكن زاد عليهم البعض الذى يريد أن يعرفنى بسبب أننى ممثلة ولكنى أعرف جيدا ان أصحابى هم أصحابى ولكن من يصاحبنى بسبب عملى فى الفن فهم ليسوا أصحابى.
 
▪ تعاملتى مع عدد كبير من الفنانين فهل تتمنى العمل مع آخرين؟
 
- أتمنى العمل مع غادة عبدالرازق وميريام فارس وأحمد السقا واتمنى أيضا ان اعمل مع «انكل أحمد حلمى» فى اكثر من عمل حيث إننى أحبه بشكل غير طبيعى واعتبر فيلم «مطب صناعى» من أفضل الأعمال التى قدمتها فى حياتى.
 
▪ أخيرًا ما رأيك فى الأوضاع الحالية التى تمر بها مصر؟
 
- انشغالى بالتصوير لا يجعلنى متابعة جيدة لما يحدث من أحداث سياسية فى مصر ولكنى غير راضية عن الأوضاع الحالية وأتمنى لمصر ان تتقدم وتصبح أفضل دولة فى العالم.