الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

500 مليون جنيه استثمارات إيطالية فى سوق السيارات المصرى




ضخت إحدى الشركات العالمية الإيطالية 500 مليون جنيه فى سوق إطارات السيارات بمصر باعتباره أحد الأسواق الواعدة فى العالم.
 
وقال عمر علوى رئيس فرع شركة بيريللى الإيطالية بمصر أن الشركة تحتل 10٪ من السوق المصرى من حيث حجم المبيعات بينما تحتل المرتبة الأولى فى مجال النقل كما تستحوذ على نسبة لا بأس بها فى سوق الملاكى.
 
وأضاف إن حجم استثمارات الشركة فى تزايد مستمر منذ عام 2008 وأنه رغم ظروف الثروة إلا أنه يتم الاستغناء عن أى عامل بالشركة رغم انخفاض الإنتاج بسبب ظروف خارجة عن إدارة الشركة تمثلت فى ظروف الثورة.
 
جاء ذلك خلال احتفال شركة بيريللى الإيطالية بإطلاق 3 نوعيات جديدة من إنتاج الشركة من الإطارات الأول إطار «بى زيرو» والثانى «إطار سينتو راتو بى 7» والآخر إطار «سكوربيون فيرد» تستطيع تحمل الحمولات الزائدة والحرارة العالية وحالة الطرق السيئة وذلك بمركز القيادة الآمنة بمدينة 15 مايو.
 
وقال خالد عبدالحميد مدير تسويق الشركة أن «بيريللى» تحاول تلبية احتياجات السوق المصرى من الإطارات وبما يتناسب مع الطبيعة المصرية وخاصة فى مجال الشاحنات السياحية والأتوبيسات العادية والملاكى والنقل الصغير والكبير.
 
وأضاف إن الشركة تقدم إطارات لكل دول العالم وتستحوذ على 100٪ من بعض ماركات السيارات العالمية.
 
وأضاف إن الشركة تدرس ضخ استثمارات جديدة فى السوق المصرى باعتباره سوقًا واعدًا يبلغ عدد سكانه 90 مليون نسمة وسوق السيارات به فى تطور تام.