الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عشيقة بوتين بطلة جمباز




لم يمر طلاق الرئيس الروسى فلاديمير بوتين مرور الكرام، بل شكل «زوبعة» فى المشهد الروسي، بعد 30 عامًا من الارتباط بزوجته ليودميلا (التى كانت تعمل سابقاً كمضيفة طيران)، وإنجاب ابنتين منها، لا سيما أنها من المرات النادرة التى تطال مسألة عائلية سياسيًا بهذه المرتبة فى روسيا، لربما منذ زمن القيصرية الروسية. السبب المعلن كان متوقعًا فى طلاق أعلن بالاتفاق بين الطرفين بكل حضارة وتفاهم، إلا أن ما تخفيه الكواليس يبدو غامضاَ حتى الآن، فى ظل تكتم الأطراف المعنية عن البوح به.
 
أما الأسرار والأسئلة كلها، فتحوم حول بطلة الجمباز لمرتين فى الأوليمبياد، والفائزة بالميدالية الذهبية، الفاتنة ألينا كاباييفا، التى يقال إنها رمت بشباكها حول «الثعلب الروسى» ومنذ فترة.. فقد تناقلت العديد من الصحف البريطانية والروسية، أنباء عن علاقة سرية تجمع بين بوتين وألينا البالغة من العمر 30 عامًا، أى نصف عمر الرئيس الروسى بالتمام والكمال. ويبدو أن قصة العشق هذه تعود إلى العام 2008، يوم شوهد بوتين يقبل الشابة الفاتنة فى أحد المطاعم فى موسكو.
 
وكان أول من نشر تلك الأنباء، خصم الرئيس الروسى «ألكسندر ليبيديف»، فى صحيفة يملكها «الحوت المالى»، والتى أغلقت بعد 6 أيام، بحسب ما أفادت صحيفة الـ«صن» البريطانية.