السبت 21 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

علا غانم: لا خلافات مع أيتن عامر وأزمتى مع مروى اللبنانية انتهت




قالت الفنانة علا غانم إنها انتهت من تصوير أكثر من 80٪ من مشاهدها فى مسلسل «مزاج الخير» والذى يشاركها البطولة الفنان مصطفى شعبان والفنانة درة وإخراج مجدى الهوارى.
 
وأضافت علا أن دورها فى المسلسل مختلف تماما عن «الزوجة الرابعة» وليس دورا محوريا أو كبيرا وتجسد فيه زوجة الفنان محمود الجندى وليس مصطفى شعبان كما كان فى أحداث «الزوجة الرابعة».
 
أما عن دورها فى «سلسال الدم» أكدت علا أنها اقتربت من الانتهاء منه بشكل كبير وتابعت قائلة: أراهن فى رمضان المقبل على دورى الأساسى فى مسلسل «الزوجة الثانية» والذى أجسد فيه شخصية حفيظة التى جسدتها الفنانة الكبيرة سناء جميل، وليس على أدوارى الأخرى لأنها لم تأخذ المساحة الكافية وليست أدوار اكبيرة ومحورية بالشكل الكافى.
 
وعن آخر أعمالها فى السينما أشارت إلى أنها تنتظر عرض فيلم بعنوان «31/12» ، إلا أنها رفضت الافصاح عن دورها فيه، مؤكدة أنه دور جديد ومختلف لم تقدمه من قبل، كما أن الفيلم كان اسمه الـ«الكريسماس» إلا أنه تم تغيير اسمه فيما بعد ويشاركها فى العمل رامى وحيد وأشرف مصيلحى وسامى العدل ومروة عبدالمنعم، بالإضافة إلى فيلمها الجديد «البرنسيسة» والمفترض عرضه فى السينما خلال عيد الفطر المبارك.
 
وعما تردد عن وجود خلافات بينها والفنانة «ايتن عامر» أثناء تصوير «الزوجة الثانية» نفتها قائلة إنها اعتادت تلك الشائعات السخيفة فى أى عمل تقدمه وسبق وترددت نفس الشائعات مع الفنانة مروى اللبنانية بالرغم من أنها كانت أزمة بسيطة وانتهت.
 
وأعربت عن اندهاشها مما تردد حول مقاضاة أسرة المؤلف الراحل أحمد رشدى صالح ضد المنتج ممدوح شاهين لمطالبته بوقف العمل فى «الزوجة الثانية» حيث إن هذا كلام غير صحيح إطلاقا، وخاصة أن منتجالعمل تحدث مع أسرة مؤلف الفيلم الراحل رشدى صالح الذين لم يبدوا أى اعتراض.
 
وأوضحت علا أن قصة المسلسل هى نفس قصة الفيلم مع وجود بعض الزيادات وخاصة أن المسلسل مستمر لمدة 30 حلقة وكان يتطلب الإضافة عليه من أحداث وتطورات.
 
وبخصوص قرب انتهاء «الزوجة الثانية» أكدت أنهم ما زالوا مستمرين فى التصوير والذى من المحتمل الانتهاء منه نهاية شهر يونيو الجارى أى قبل رمضان.