الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإسماعيلى يرحب باستضافة مباريات المصرى الموسم المقبل




قرر مجلس إدارة النادى الاسماعيلى برئاسة العميد محمد أبو السعود فتح باب التفاوض مع أحمد على مهاجم الفريق خلال الأيام المقبلة مثل باقى زملائه من اللاعبين الذين تنتهى تعاقداتهم بنهاية الموسم الجديد، وذلك بعد عدم اكتمال عرض انتقاله إلى نادى الاتحاد الليبى وسوف يعرض النادى مبلغ مليون جنيه فى الموسم على اللاعب وهو الحد الأقصى الذى وضعه مجلس الاداره لتجديد التعاقد مع أى لاعب مراعاة للظروف المالية التى يمر بها النادى.

 

كما أكد أبوالسعود أنه من الأفضل أن ينتقل الحارس مسعد عوض إلى النادى الأهلى و ذلك لعدم وجود عقد احترافى للاعب بالإضافه إلى تعاقده مع أحد الأندية الغانية بالإضافة إلى رغبته  للعب للأهلى.. موضحا أن الاسماعيلى نجح فى ان يوقف طلب النادى الغانى فى الحصول على البطاقة الدولية للاعب، وبالتالى لايتوافر امام مسعد سوى عرض النادى الأهلى الذى رفض الانتقال اليه إلا عن طريق الإسماعيلى.

 

ينتظر باقى أعضاء مجلس الإداره نتيجة المفاوضات التى بدأها رئيس الاسماعيلي مع الألماني مايكل كروجر ليتولي تدريب الدراويش بداية من أول الموسم القادم بعد انتهاء تعاقده مع نادي سان جورج الاثيوبي بنهاية الموسم الحالى ليكون خلفا لمحمد وهبة المدير الفني الحالي الذين كان اعلن رحيله عن تدريب الفريق .. فى السياق نفسه رحب مسئولو إدارة النادى باستضافة مباريات فريق المصرى فى الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم الموسم المقبل على استاد الإسماعيلية وانهم ينتظرون الفاكس، الرسمى بطلب اللعب باستاد الإسماعيلية وذلك من أجل الرد بالموافقة.