الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

5 ملايين جنيه دفعتها سوزان تكاليف علاج «المخلوع»






روزاليوسف اليومية : 15 - 12 - 2011


حذر الطبيب الألمانى »ماركوس بوشلر« الذى أجرى العملية الأولى لمبارك لإزالة سرطان البنكرياس، من عودة المرض له وعبر عن قلقه من أن يؤدى مرض السكر لوفاة مبارك.
يذكر أن الطبيب الألمانى قد اطلع على كافة الأشعات والتحاليل وعينات المسح السرطانى التى أرسلتها له سوزان مبارك، وفى نفس السياق أكد الأطباء المعالجون لمبارك بالمركز الطبى العالمى أن حالته الصحية مستقرة، بعد الجهود الكبيرة التى قاموا بها لإنقاذ حياته الأسبوع الماضى، بعد إضرابه عن الطعام مما أدى لتدهور حالته بشكل أقلق الفريق الطبى المعالج له، ولهذا طالبوا بإبعاد أيه مصادر تؤدى إلى توتره وتؤثر سلباً على حالته النفسية خاصة وسائل الأخبار بأنواعها، حتى إنهم برمجوا التليفزيون ليعرض قنوات عادية لا يوجد بينها قنوات إخبارية.
وفى سياق آخر، تم منع سوزان مبارك من زيارة زوجها لمدة شهر كامل بعد أن تم ضبط تليفون »موبايل« بحوزتها أثناء زيارتها له، إلى جانب ضبط تليفون محمول مع 3 زوار لمبارك كانوا يشغلون مراكز كبيرة أيام حكمه وخرجوا على المعاش. المفاجأة قيام سوزان مبارك بتقديم عشرات المذكرات لعدد من الدول الأوروبية تطالب فيها بإنقاذ حياة زوجها ونقله للعلاج خارج مصر، وفى هذه الأجواء تم حصر تصاريح زيارة مبارك على عدد محدود وأن يتم إصدار هذه التصاريح خلال 48 ساعة من تقديم طلب الزيارة للنائب العام عن طريق محامى المخلوع، وبهذا تقتصر الزيارة على أقربائه من الدرجة الأولى ومن بينهم أحفاده وزوجات أبنائه وإخوته وأبناء عمومته وعلى خلفية هذه الإجراءات، قامت أسرة مبارك بتحرير كشوف عائلية حديثة لمن يسمح لهم بالزيارة. جدير بالذكر أن سوزان مبارك، قد قامت بدفع كافة مصاريف المستشفى حتى 31 ديسمبر الجارى.
وبلغت تكلفتها 5 ملايين جنيه، وصدرت بها فواتير لتحصيله.