الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

علي عبد الرحمن: خطة لتأمين المنشآت الحيوية والحفاظ علي سلامة المواطنين




أكد محافظ  الجيزة الدكتور علي عبدالرحمن أهمية توفير كافة السلع الضرورية وبالكميات التي تلبي احتياجات المواطنين خلال الشهر الكريم مع التيسير في حصول المواطن علي كامل احتياجاته دون معاناة علاوة علي خطة المحافظة لتامين سلامة المنشآت وسلامة المواطنين خلال المظاهرات والاحتجاجات والتي تشهدها البلاد في 30 يونيو الجاري.

واشار الي  حرمة الاعتداء علي المباني والمنشآت العامة لأنها مبانتقدم خدمات للمواطنين يومياً والتعدي عليها هو تعد علي المال العام الذي هو في الأصل ملك للمواطنين .
حضر الاجتماع نائبا المحافظ اللواءان أسامة شمعة ومحمود عشماوي واللواء محمد الشيخ السكرتير العام لافتًا: أنه علي ثقة تامة بوعي الشعب المصري في أي تظاهرات وأنها ستتم في إطار سلمي.
وأوضح المحافظ  أن الأجهزة المحلية كانت ولا تزال تقدم خدمات عامة للمواطن وهي رسالتها التي تؤديها دون كلل أو ملل بوصف أن هذا واجبها الذي فرضه عليها القانون .
وشدد المحافظ علي رؤساء الأحياء والمدن والمراكز بالقيام بواجبهم والتعامل مع المواطن بشكل متحضر دون الملل من طلبات المواطنين فخدمة المواطن امانة.
وقال المحافظ موجهًا كلامه للمشاركين في الاجتماع من القيادات التنفيذية التابعة للمحافظة (لا تغضبوا من المواطن وأدوا رسالتكم علي أكمل وجه ) ثم تابع قائلًا: خدمة المواطن أمانة ...ولا تملوا من طلبات الناس.
مشيرًا الي اهمية التنسيق الدائم مع اللجان الشعبية بكل منطقة والاهتمام بالنظافة العامة وتوفير المواد البترولية وتشديد الرقابة علي المخابز ومحطات بيع وقود السيارات وتقديم خدمة صحية جيدة في المستشفيات.
وأضاف اللواء  محمد الشيخ سكرتير عام محافظة الجيزة أنه تم تشكيل غرفة عمليات رئيسية بالديوان العام علي  اتصال دائم بالغرف الفرعية بكل حي أو مدينة برئاسة رئيس الحي أو المدينة والتنسيق الدائم بين كافة المسئولين والأجهزة الأمنية.