الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

فييرا يؤكد استمراره مع الزمالك حتي الدورة الرباعية ويرفض تجديد عقده لعدم الاحترام




كتب - احمد امين ووائل سامي
 اكد البرتغالي دروفان فييرا المدير الفني لفريق الزمالك انه مستمر مع اصحاب الزي الابيض حتي ختام الدورة الرباعية لتحديد بطل الدوري في حالة اقامتها في موعدها  ايام 3 و6 و9 يوليو المقبل علي الرغم من شكوكه حول هذه المواعيد لشعوره بان الاوضاع ستنقلب في مصر عقب يوم 30 يونيو الجاري في ظل تهديدات الثوريين وهو ما قد يجبر اتحاد الكرة علي تأجيل الدورة لشهر رمضان وقتها سيكون رحل عن الفريق مشيرا الي انه من العار علي مصر التفكير في اقامة الدورة الرباعية خارج البلاد سواء بالكويت او قطر او الامارات.
وعقب المؤتمر الصحفي لمباراة الفريق أمام الإسماعيلي اكد فييرا انه سيرحل عن الزمالك نهائيا ولن يجدد تعاقده لشعوره ان الادارة لا تقدره ولا تحترمه ويكفي انه لم يحصل علي راتبه الشهري الخاص بشهر مايو الا يوم 19 ولم يحصل علي راتب شهر يونيو حتي الان مع التاكيد ان عقده ينتهي في 10 يونيو مؤكدا ان عقده مدته 10 شهور فقط.
في سياق اخر  يختتم الفريق تدريباته اليوم علي ملعب الدفاع الجوي قبل 24 ساعة من لقائه امام طلائع الجيش في ختام المرحلة الاولي من الدوري قبل الدخول في المربع الذهبي اعتبار من 3 يوليو المقبل.
وكان الفريق استأنف تدريباته مساء امس بدون الحصول علي راحة عقب مباراته مع الاسماعيلي والذي شهد عودة اللاعبين الدوليين للتدريبات بعد غيابهم عن لقاء الاسماعيلي وتم ضم محمود فتح الله واحمد جعفر واحمد عيد للمعسكر. وحرصت اعداد كبيرة من جماهير الوايت نايتس علي حضور اللقاء امام الدراويش رافعة لافتات تؤكد احقيتها في حضور المباريات من داخل الاستاد كما هاجمت وزير الرياضة رافعة لافتة «المدرجات مش ملك ابوك». وحرص اعضاء الوايت نايتس علي مهاجمة مجلس ادارة الزمالك وصبري رحيل الذي هدد باللعب للاهلي واتهمت اياه بالخيانة كما هتفت لشيكابالا تطالب بعودته للفريق واشادت بميدو وهتفت باسمه وكان اول فعل للاعب عقب علمه بهذه الهتافات التنازل عن مستحقاته المتأخرة لدي الزمالك.