الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

دراما رمضان تسابق الزمن للانتهاء من مشاهدها الخارجية قبل 30 يونيو




يعمل صناع الأعمال الدرامية الرمضانية على قدم وساق هذه الأيام للانتهاء من تصوير المشاهد الخارجية لمسلسلاتهم قبل يوم 30 يونيو خاصة التى يتم تصويرها فى الشوارع وذلك تحسبا لحدوث أى عنف فى هذا اليوم ويمنعهم من استكمال تصوير اعمالهم خاصة أنه لا يوجد أحد يعلم تداعيات هذا اليوم واستمرار التظاهر.
 
من هذه المسلسلات «العراف» بطولة عادل إمام وأحمد فلوكس وشرين ومحمد الشقنقيرى ودانا حمدان وتأليف يوسف معاطى وقد انتهى المخرج رامى امام من تصوير 90٪ من المشاهد الخارجية خاصة مشاهد الاقصر وبورسعيد ويواصل الآن بعض المشاهد بشوارع مدينة الانتاج الاعلامى.
 
الفنانة غادة عبد الرازق هى الأخرى تواصل التصوير الخارجى لمسلسل «حكاية حياة» بمبنى أكاديمية الفنون بالهرم وستنتقل بشوارع الزمالك غدا والتى يستغرق التصوير بها يوماً واحداً فقط وهذه المشاهد يشارك فيها خالد سليم ورزان مغربى وطارق لطفى.
 
وتواصل الفنانة الهام شاهين تصوير المشاهد الخارجية لمسلسل «نظرية الجوافة» بشوارع أكتوبر وأمام مدينة الانتاج الاعلامى والتى تنتهى منها غدا الجمعة على أن تستأنف التصوير الداخلى باستديو الأهرام الاثنين المقبل حيث من المقرر أن يتوقف التصوير فى يوم 30 يونيو.
 
ويواصل فريق عمل مسلسل «موجة حارة» التصوير فى عدد من شوارع القاهرة والتى بدأوها منذ أسبوع بعد انتهائهم من المشاهد الداخلية التى تم تصويرها باستديو الأهرام والمسلسل بطولة إياد نصار ورانيا يوسف وخالد سليم ودرة واخراج محمد ياسين.
 
كما تستعد الفنانة روبى وفريق عمل مسلسل «بدون ذكر أسماء» أحمد الفيشاوى وحورية فرغلى للسفر إلى بيروت خلال الأيام المقبلة هربا من حدوث اضطرابات.
 
أما الفنان جمال سليمان فقد انتهى من تصوير بعض مشاهد مسلسله «نقطة ضعف» بشوارع أكتوبر ويواصل التصوير الآن بفيللا بالمريوطية وهو الديكور الرئيسى للمسلسل وهى فيللا الدكتور عمر الذى يجسده جمال سليمان.
 
الفنانة ليلى علوى انتهتمن تصوير بعض المشاهد من مسلسل «فرح ليلى» بإحدى قرى العياط وتواصل الآن التصوير فى منطقة المنيل وستعود هى وفريق عمل المسلسل فراس سعيد وعبد الرحمن أبو زهرة والمخرج خالد الحجر إلى مدينة الانتاج الاعلامى بعد تظاهرات 30 يونيو.
 
الفنان يوسف الشريف عاد مؤخرا من لندن بعد أن قام بتصوير بعض مشاهد مسلسل «اثبات شخصية» ويواصل التصوير الآن على طريق مصر إسكندرية الصحراوى ويشاركه فى هذه المشاهد شيرى عادل وداليا مصطفى.
 
المخرج نادر جلال انتهى مؤخرا من تصوير بعض مشاهد مسلسل «العقرب» لمنذر رياحنة ومنة فضالى فى شوارع الحطابة وسجن المرج ويواصل التصوير بشوارع مدية الانتاج.
 
كما اقترب الفنان هانى سلامة من تصوير 95٪ من مسلسل «الداعية» حيث سينهى بعض المشاهد الخارجية التى يتم تصويرها فى شوارع القاهرة والتى سينتهى منها بعد غد الجمعة.