الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

سائق وسيدة استوليا على نصف مليون جنيه بحجة توظيفها





تمكنت مباحث القاهرة من القبض على سائق وربة منزل استوليا على ما يقرب من نصف مليون جنيه بحجة توظيفها فى تجارة الملابس، مقابل الحصول على أرباح شهرية.
أمر اللواء أسامة الصغير مدير أمن القاهرة بإحالتهما إلى النيابة التى تولت التحقيق.
وردت معلومات لضباط مباحث الأميرية بقيام ميرفت محمد (43 سنة-ربة منزل)، وسعيد عبدالسميع (47 سنة ــ سائق)، بالنصب على المواطنين والاستيلاء منهم على مبالغ مالية عقب إيهامهم بتوظيفها فى مجال الاستثمار العقارى وتجارة الملابس مقابل أرباح شهرية.
عقب تقنين الإجراءات تمكن الرائد شريف أبو المعالى، رئيس مباحث قسم شرطة الأميرية من ضبطهما وبمواجهتهما أمام اللواء جمال عبدالعال مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة اعترفا بالنصب والاستيلاء على 35 ألف جنيه من سميرة على ( 24 سنة-ربة منزل)، والاستيلاء على 130 ألف جنيه من سحر محمد ( 45 سنة-ربة منزل) تم الاستيلاء أيضاً على 65 ألف جنيه من سحر سليم (38 سنة ربة منزل)، والاستيلاء على 10 آلاف جنيه من بدرية حسن (38 سنة-ربة منزل)، والاستيلاء على 10 آلاف جنيه من منال محمد (37 سنة)، الاستيلاء على 18 ألف جنيه من نزيهه عثمان (32 سنة-ربة منزل)، والاستيلاء على 50 ألف جنيه من أحمد طه والاستيلاء على 100 ألف جنيه من محمود محمد، والاستيلاء على 17ألف جنيه من بدرية حامد. وأضافا أنهما أنفقا المبالغ المالية متحصلات تلك الوقائع على شراء شقة وسيارة، وتولت النيابة العامة التحقيق.