الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

لماذا لم تتزوجى حتى الآن؟




تحلم الفتيات منذ نعومة أظافرهن بالفارس الأبيض الذى سيمتطى جواده ليأخذهن إلى دنيا الأحلام الوردية والرومانسية والاستقرار والزواج وتكوين أسرة تتربع الفتاة على عرشها.ومع بداية العشرينات من العمر تبدأ الفتاة بالشعور بالقلق والترقب لانتظار تحقيق حلم الزواج الذى طالما راودها منذ الصغر خاصة مع حضورها حفلات زفاف قريناتها وأقاربها من الفتيات اللاتى فى نفس أعمارها ولكن تقدم لك صحيفة ذا تايمز أوف أنديا إسباب التى ربما تكون وراء عدم زواجك حتى الآن.

 
فقالت الصحيفة إن من أحد أسباب عدم ارتباطك حتى الآن هو إحساسك بأنك لست مستعدة فجميع من حولك من أقاربك وصديقاتك يرتبطون واحدة تلو الأخرى ولسان حالهم متى سيحين دورك ؟فعند التفكير جيدا تجدين نفسك غير مستعدة للارتباط الآن أو دوما ما تقولين لم الاستعجال؟
 
وأشارت الصحيفة إلى أن من أهم أسباب تأجيل الفتاة فكرة الارتباط هو انتظار الفتاة الدائم للشريك المثالى ولكن السؤال الآن هل هذا الشريك موجود حقا على أرض الواقع؟ فلا يوجد شخص كامل وكل منا به عيوب ولكن العبرة بالقدرة على قبول تلك العيوب.
 
وأضافت الصحيفة أن من بين أسباب عدم قبولك لفكرة الارتباط الآن هو عدم قدرتك على نسيان الرجل الأول فى حياتك وعلى الرغم من أن الوقت هو العلاج لمشاكل الحب إلا أن هناك حبا لا ينسى ولا تداويه الأيام.
 
وتنصح الصحيفة الفتيات بتأجيل فكرة الزواج إذا كانت فى علاقة عاطفية لا تضمن إمكانية استمراريتها.