الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يسعى لإعادة «صلاح» بعد التوقيع للعروبة السعودى .. ويقدم تنازلات لمنع جعفر وصبرى وسمير من الرحيل






يسعى مجلس إدارة نادى الزمالك لحل أزمة توقيع إبراهيم صلاح لنادى العروبة السعودى وحصوله على مقدم تعاقد 100 ألف دولار مقابل الانضمام للفريق السعودى.
من جانبه أكد إبراهيم يوسف عضو مجلس الإدارة أنه أجرى اتصالا باللاعب الذى طلب الحصول على مليون و800 جنيه خالصة الضرائب والحصول على 30 فى المائة من مقدم تعاقده وليس 25 فى المائة كما سبق للمجلس أن حدد، مؤكدا أنه اتفق مع مسئولى النادى السعودى عند التوقيع على أحقيته فى فسخ التعاقد وإعادة المقدم إذا جدد عقده مع الزمالك.
يأتى هذا فى الوقت الذى يسعى فيه أعضاء المجلس الأبيض لتجديد التعاقد مع الرباعى أحمد حسن وصبرى رحيل وأحمد جعفر وأحمد سمير، حيث كان المجلس قد كلف إبراهيم يوسف عضو المجلس بالتفاوض مع الرباعى إبراهيم ورحيل وسمير وجعفر، وترددت أنباء قوية ان توقيع إبراهيم صلاح للنادى السعودى تمهيدا لارتدائه الفانلة الحمراء اعتبارا من فترة الانتقالات الشتوية المقبلة كبديل لحسام غالى الذى يصر على الرحيل.
فى الوقت نفسه تتجه النية لحل المشاكل المالية مع الكسيس موندومو والتراجع عن قرار عرضه للبيع حتى يكون بديلا لإبراهيم صلاح مع السعى لضم لاعب بديل حيث تم ترشيح أحمد جمال لاعب البلدية.
واكد إبراهيم يوسف أنه سيعقد جلسة مع الثلاثى صبرى وسمير وجعفر خلال الساعات المقبلة بعدما اجرى اتصالا بهم للاتفاق على تجديد عقودهم واكد رحيل انه جاهز للتوقيع بعد الحصول على الاستمارات التى سبق ان وقعها للاهلى كما طلب أحمد سمير الحصول على مليون و800 ألف جنيه وفق اتفاقه مع ايمن يونس وليس مليونا و600 ألف جنيه كما قرر المجلس حيث أوضح الغزال انه سيعود للمجلس اما أحمد جعفر فلقد طلب الحصول على 2 مليون جنيه خالصة الضرائب وفق اتفاقه مع حازم إمام.
فى الوقت نفسه جدد نادى سيون السويسرى عرضه لضم محمد إبراهيم مقابل مليون يورو مع امكانية حصول الزمالك على 15 فى المائة فى حالة اعادة بيعه.