الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإسماعيلى يصرف جزءاً من المستحقات المتأخرة للاعبين






 
 
 
قام مجلس ادارة النادى الإسماعيلى بصرف أربع مكافآت فوز متأخرة للفريق الأول بجانب صرف راتب شهرين للجهاز الفنى الحالى بالفريق بجانب الجهاز الفنى السابق وذلك فى اطار قيام الادارة بجدولة مستحقات الفريق المتأخرة كلما تم توافر موارد مالية.
 
كما قررت الادارة تسديد جزء من المستحقات المالية المتأخرة للاعبين من خلال المبلغ الذى سيحصل عليه النادى خلال عدة أيام والبالغ 200 الف جنيه مقابل لعب المباراة الودية أمام فريق كايزر شيفز الجنوب أفريقى.
 
فى نفس السياق كلفت الإدارة الجهاز الإدارى بإعداد مذكرة بشأن تفاصيل التعاقد مع البنينى بسكال وإرسالها للفيفا خلال الفترة المقبلة وذلك بعد أن تقدم نادى شباب بلوزداد الجزائرى بشكوى رسمية ضد الإسماعيلى للفيفا بسبب التعاقد مع اللاعب رغم أن عقده مازال ساريا مع النادى الجزائرى.
 
فى سياق آخر أبدت ادارة النادى رغبتها فى فتح باب التفاوض من جديد مع احمد خيرى من أجل تجديد تعاقده لفترة قادمة وذلك بعد ان ترددت اخبار عن إلغاء تعاقد اللاعب مع النادى الاهلى لكن فى حالة إعلان خيرى إلغاؤه لتعاقده الجديد مع النادى الأهلى الذى تردد إنه وقع له منذ فترة واعلان رغبته فى البقاء مع الدراويش.
 
على جانب آخر قرر الجهاز الفنى للفريق الاول بقيادة محمد وهبة المدير الفنى مواصلة التدريبات غدا بمران مسائى استعدادا للسفر لجنوب افريقيا وكان الجهاز الفنى قد قرر منح اللاعبين راحة يومى السبت والاحد بسبب تظاهرات 30 يونيو.
 
ومن المنتظر أن يخضع اللاعبون الجدد الذين تم التعاقد معهم مؤخرا لتقييم الجهاز الفنى للفريق خلال بدء فترة الإعداد للموسم الجديد لتدعيم صفوف الفريق ولحسم انتقال اللاعبين الجدد دون وجود مزايدات من أندية أخرى لضم هؤلاء اللاعبين.