الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

أخبار متنوعة




تسلمت محافظة القاهرة حاويات لنقل القمامة قدمتها الحكومة التركية هدية لمصر من بين 150 سيارة، الغريب أن الحكومة التركية دونت على باب السيارات عبارة وقد تبرعت بها حكومة تركيا، وقامت برسم يدان تتعانقان وأعلى كل منهما رمز يشير إلى تعاون مصر وتركيا.
 
المشكلة ليست فى الهدية أو رمز التعاون بين الشعبين ولكن السؤال لماذا أصرت تركيا على كتابة كلمة «تبرع» بدلاً من هدية!
 
 

 

 
 

أكد المهندس وائل المعداوى وزير الطيران المدنى، أن جميع المطارات فى  مختلف أنحاء  جمهورية مصر العربية منتظمة فى حركة  السفر والوصول، كما أن المطارات مؤمنة ومجهزة بخطط تأمين لمواجهة أى أحداث قد تطرأ خلال الفترة المقبلة مؤكدا أن جميع العاملين بالمطارات على أتم استعداد ومدربين على مواجهة الأزمات، موضحا ً أن حركة الطيران طبيعية ولم تتأثر بأى أحداث تمر بها البلاد حتى الآن.. قال  الوزير إن جميع رحلات شركة مصر للطيران والشركات الأخرى منظمة طبقا لجداولها المعتادة  دون تغيير  سواء فى الرحلات القادمة أو المغادرة لأرض الوطن.


 
 

الملياردير الأسترالى الأمريكى روبرت مردوخ يتفاوض حاليا مع إمارة أبو ظبى لشراء مجموعة فاينانشيال تايمز بـ 1.2 مليار دولار (920 مليون يورو).. المحادثات تجرى منذ أكثر من شهر مع دار النشر بيرسون صاحبة مجموعة فاينانشيال تايمز، متوقعة أن يتم التوصل إلى الصفقة خلال الأسبوع المقبل.. كان مردوخ و«أبوظبى ميديا جروب» الرسمية يتفاوضان لشراء كامل مجموعة فاينانشيال تايمز، ومن ضمنها الجريدة التى تحمل الاسم نفسه، إضافة إلى 50 فى المائة من ملكية مجلة «ذى إيكونوميست» وعدد من الخدمات الإخبارية المالية.