الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الزمالك يدعو نجومه للتدريبات غدا بعد تظاهرات الاتحادية







 
 
كتب - أحمد أمين ووائل سامي
قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك استئناف تدريبات الفريق غدا الثلاثاء بعد الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق منذ تعليق مباريات الدوري الممتاز وتأجيله إلي أجل غير مسمي بسبب الضغط الواقع علي الأمن بتأمين الشارع المصري وعدم تفرغه لتأمين مباريات الدوري الممتاز.
ومن المقرر أن يقود تدريبات الفريق أسامة نبيه المدرب العام نظراً لسفر البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني للفريق لرفضه البقاء في مصر بعد تأجيل الدوري وأغلب الظن عدم عودته من جديد.
وقال أسامة نبيه مدرب الفريق : حصلنا علي راحة سلبية لمدة طويلة ولم نكن نعلم وقتها موعد عودة الدوري ولكن مع استمرار الغموض حول المسابقات المحلية في مصر كان لابد من استئناف التدريبات استعداداً لمباريات الفريق في بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي نبدأها أمام الأهلي يوم 21 يوليو القادم في بداية مشوار دور الثمانية.
وأضاف نبيه: لا أشغل بالي بمسألة عودة فييرا من عدمها، فقد وضعت برنامج إعداد الفريق في الفترة القادمة وعلي ضوء ترتيب مع الإدارة التي طلبت مني قيادة الفريق في الفترة الحالية ولحين إشعار آخر.
واضاف نبيه: سنخوض الثلاثاء تدريبًا علي فترة واحدة ثم نتدرب علي فترتين يومي الأربعاء والجمعة القادمين لرفع معدلات اللياقة البدنية بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون الفترة الماضية،وكشف نبيه أن الفريق سيحصل علي راحة لمدة 24 ساعة السبت القادم وحتي لا ينال الإرهاق من اللاعبين خاصة وأن الفريق بلا أي مباريات رسمية في الوقت الحالي.
من ناحية أخري تقدم مدافع فريق الكرة الأول بنادي الزمالك هاني سعيد باعتذار عن المشاركة في التدريبات الفردية التي حددها الجهاز الفني للفريق والذي يقوده اسامة نبيه بسبب سفر البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني للفريق، ليغيب اللاعب عن تدريبات العائدين من الإعارة بالإضافة إلي محمود عبد الرازق « شيكابالا» وأحمد الميرغني.
 وجاء اعتذار هاني سعيد بسبب تواجده خارج القاهرة وتعذر وصوله قبل تدريبات العائدين من الإعارة كما حدد الجهاز الفني للفريق، التي سوف يقودها الدكتور عمرو المطراوي إخصائي التأهيل للاعبين الثلاثة في الجيم الخاص به لتأهيلهم للمباريات المقبلة، وسوف يشارك اللاعب في تدريبات بدءًا من الاثنين القادم .
كان نجوم الزمالك رفضوا الخلود للراحة وقرروا المشاركة في تظاهرات ال30 من يونيو أمام قصر الاتحادية لمطالبة الدكتور محمد مرسي بالرحيل وذلك ضمن مسيرة الرياضيين التي ضمت  حلمي طولان وخالد الغندور واللاعبين الحاليين بقيادة أحمد حسن وعبد الواحد السيد وأحمد جعفر وأحمد عيد عبد الملك وأحمد الميرغني وحازم إمام.