الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ضباط نادي الشرطة يناشدون زملاءهم بمواجهة أي اعتداء علي المتظاهرين بكل حزم







 
طالب النادي العام لضباط الشرطة رجال شرطة مصر بالتعامل بكل حزم وحسم حيال أي اعتداءات علي شعب مصر خلال الحراك السياسي المرتقب يوم 30 يونيو الجاري، مؤكدا للشعب أن عقيدة وزارة الداخلية الراسخة بوطنية جهاز الشرطة وخدمته لجميع أبناء الوطن دون النظر إلي أي انتماءات سياسية أو دينية في إطار من الشرعية والقانون.
كما طالب النادي العام لضباط الشرطة في بيان صادر عنه أمس ضباط مصر بالالتزام بعهدهم في حفظ مقدرات وطنهم الغالي، وأن يكونوا صفا واحدا مع شعب مصر العظيم، مؤكدا أن رجال الشرطة هم قوات حماية الشعب الذين سطروا التاريخ بأحرف من نور.
ووجه النادي رسالة إلي جموع الشعب المصري العظيم، مفادها أن الشرطة لم تخن الوطن يوما، ولم تتآمر علي مقدراته، وأنها مارست دورها الوطني بكل حيدة ونزاهة، وأهاب النادي العام لضباط الشرطة بالشعب المصري العظيم أن يدرك ما يحاك من مؤامرات لإحداث الوقيعة بين الشرطة والشعب، مشيرا إلي أنه يحرص كل الحرص علي عدم حدوثها  ويراهن علي وعي شباب مصر العظيم في إحباط تلك المؤامرات وعدم الانسياق وراء الشائعات.. ودعا الشعب المصري إلي التآلف والوحدة ونبذ الفرقة والعنف ولفظ المتآمرين والحفاظ علي حرمة الدماء، التي هي أغلي وأشد عند الله من حرمة الكعبة.