الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يتحدي المظاهرات ويسـتأنف تدريباته اليوم استعداداً للأهلي ويتفق علي 4 وديات




 اعلن اسامة نبيه المدرب العام لفريق الزمالك والقائم بأعمال المدير الفني ان الفريق سوف يستأتف تدريباته  صباح اليوم  في الحادية عشرة صباحا بهدف تجهيز لاعبيه للقاءات البطولة الافريقية بمواجهة الاهلي يوم 21 يوليو الجاري وهي البطولة التي يثق الجميع انها ستقام بصرف النظر عن اي ظروف تعيشها البلاد في ظل القناعة ان بطولة الدوري باتت في مهب الريح واحتمالات الغائها هذا الموسم قائمة الي حد كبير في ظل الظروف التي تعيشها البلاد.
واكد المدرب العام ان الفريق سيتحدي الظروف التي تعيشها مصر بسبب احداث الثورة التي اجتاحت البلاد اعتبارًا من امس الاول.
وكشف نبيه عن برنامج الفريق خلال الفترة المقبلة الذي سيتضمن التدريب علي فترتين يومي الاربعاء والجمعة علي ان يخوض الفريق اربعة لقاءات ودية استعداداً للقاء الاهلي وسوف تقام التدريبات علي ملعب الزمالك باستاد حلمي زامورا اما المباريات فستقام علي ملعب الهدف بـ6 اكتوبر.
  وتم تكليف حمادة انور المدير الاداري للفريق بإجراء اتصالات باللاعبين المغتربين هاني سعيد  المتواجد بالاسكندرية وحمادة طلبة واحمد الشناوي من بورسعيد.
يأتي هذا في الوقت الذي هدد فيه اللاعبون بعدم المشاركة في التدريبات قبل الحصول علي مستحقاتهم المتأخرة.
في الوقت نفسه حرص عدد كبير من مسئولي الزمالك علي المشاركة في مظاهرة 30 يونيه، حيث شوهد في ميادين التحرير وامام قصر الاتحادية في مقدمتهم اللواء صبري سراج نائب رئيس النادي والدكتور عبد الله جورج رئيس لجنة التعاقدات ومحمود ابورجيلة عضو لجنة الكرة واسامة نبيه المدرب العام وحمادة انور المدير الاداري واحمد عيد عبدالملك واحمد جعفر والميرغني وحمادة طلبة والشناوي اللذين تظاهروا في بورسعيد وسامي الشيشيني ومحمد السيد اخصائي العلاج الطبيعي واحمد عبد الرءوف لاعب الفريق السابق المنتقل لتليفونات بني سويف في الوقت نفسه اكد ايمن يونس انه تعرض لتهديدات بالقتل بعد اعلانه انه سيشارك في المظاهرات.. كما حرص عدد كبير من اعضاء النادي علي المشاركة في المظاهرات التي بدأت مسيرتها من امام جامع مصطفي محمود.