السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك: الجيش انحاز للشعب..وبيان السيسي ليس انقلابا عسكريا




يواصل فريق الزمالك تدريباته اليوم علي فترتين صباحية ومسائية والتي ينتظر أن تشهد عودة عدد من نجومه للانتظام في التدريبات بعدما منعتهم ظروف المظاهرات والازدحام في محيط مقر النادي في ميت عقبة من المشاركة في أولي تدريبات الفريق بالأمس.
ويقود التدريبات أسامة نبيه المدرب العام والقائم بأعمال المدير الفني ومعه أيمن طاهر والدكتور عمرو  المطراوي  في غياب البرتغالي دروفان فييرا والبرازيلي ماركو.

 

واكد نبيه ان هدفه هو تجهيز لاعبيه تحسبا لعودة الدوري لكن المؤكد ان هناك لقاء رسميا امام الاهلي يوم 21 يوليو الجاري في افتتاح لقاءات الفريقان الابيض والاحمر بدور الثمانية ببطولة إفريقيا للاندية ابطال الدوري حيث تقرر ان يخوض اربع لقاءات ودية قبل لقاء الاهلي.

 

وكان الفريق استأنف تدريباته صباح امس بمران شهد غياب عبد الواحد السيد الذي يسكن في 6 اكتوبر ولم يتمكن من الحضور في ظل المظاهرات بميدان جهينة ومسجد الحصري ومعه أحمد حسن وعبد الله سيسيه وصبري رحيل وحمادة طلبة واحمد الشناوي بالإضافة الي محمود جنش  المتواجد بالاسكندرية واحمد توفيق الذي يعيش في المنصورة.

 

ومعهم ابراهيم صلاح الذي وقع لنادي العروبة السعودي بعد انتهاء عقده وفشل الادارة في تجديد التعاقد والكاميروني الكسيس موندومو المنقطع عن التدريبات والذي تردد أنه في طريقه لنادي كاظمة الكويتي.

 

في سياق آخر اتفق اعضاء المجلس علي عقد اجتماع غدا لبحث مصير المدير الفني البرتغالي والذي غادر القاهرة حيث تم اخطاره بموعد عودة التدريبات حتي يكون ذلك قرينة للخصم من مستحقاته المالية وفسخ التعاقد لتغيبه عن التدريبات وسفره بدون إذن كتابي من مجلس الادارة.

 

وبات الثنائي محمد حلمي وحلمي طولان هما الاقرب لخلافته ومعهما طارق يحيي وفاروق جعفر.

 

من ناحية أخري ناشد مجلس الادارة اعضاءه بتسديد الاشتراك السنوي حتي يتمكن من مواجهة الأزمة المالية الطاحنة التي تعاني منها خزينة وتجديد عقود لاعبيه التي تنتهي هذا الموسم. 

 

من ناحية أخري طالب أيمن يونس عضو لجنة الكرة لاعبي نجوم النادي بالتجمع يوميا الساعة الخامسة مساءً أمام مسجد مصطفي محمود من أجل التوجه لميدان التحرير بسلمية.

 

وأكد يونس أنه علي الجميع التكاتف من أجل إسقاط نظام الإخوان الذي أهان الشعب وهدده بالقتل.

 

وأشار النجم الزملكاوي إلي أن الجميع خلف قرارات الفريق أول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع والقائد العام للقوات المسلحة مؤكدا أن الشعب سيسانده في أي قرار يتخذه علي صعيد المظاهرات.

 

في الوقت نفسه أشاد اللواء  صبري سراج نائب رئيس نادي الزمالك  ببيان القيادة العامة للقوات المسلحة  وقال نائب رئيس النادي الابيض  إن هذا هو الجيش المصري الوطني الذي أعلن تأييده لأكثر من 25 مليون مصري، وهي الأعداد التي خرجت للشوارع للتعبير عن رفضها لنظام الإخوان. مؤكداً أن بيان الجيش ليس انقلابا عسكريا ولكنه انحياز للشعب الذي خرج إلي الشوارع بالملايين. وطالب صبري سراج الشعب بالخروج إلي الميادين بالملايين لحين تحقيق مطالب الثورة التي اندلعت في 30 يونيو.