السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ميسي يقود أفضل منتخب في تاريخ الكرة.. ورونالدو خارج الحسابات





دخل النجم الارجنتيني ليونيل ميسي نجم نجوم فريق برشلونة الاسباني ضمن قائمة افضل منتخب كروي للتاريخ وفقا للتشكيلة التي اعلنتها مجلة ورلد سوكر الشهيرة.
واوضحت المجلة أن ميسي يأتي كرأس حربة الفريق الأفضل في التاريخ في حين خلت القائمة من تواجد غريمه كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني.
وجاء ضمن التشكيلة 5 لاعبين من أمريكا اللاتينية بوجود ميسي ومواطنه مارادونا ومواطنهما دي ستيفانو ثم الجوهرة البرازيلية السوداء بيليه ومواطنه المدافع كافو.
يأتي دخول ميسي في تشكيلة منتخب العالم الكروي علي مدار التاريخ لتثير جدلا كبيرا لاسيما أن اللاعب لم يحصل علي لقب كأس العالم حتي الان مع منتخب بلاده الأمر فتح باب الانتقادات الا إن محبي وعشاق ميسي برروا وجوده بان اللاعب لا يزال في الـ26 من عمره وقد حقق إنجازات لم يحققها أحد من قبله ويصعب تحقيقها من بعده مع فريق برشلونة علاوة علي احتكاره لجائزة الكرة الذهبية في السنوات الاخيرة.
ويري عشاق التانجو عامة وميسي خاصة أن كأس العالم 2014 في البرازيل من أهم الفرص المتاحة أمام ميسي لإغلاق أفواه الجميع والتاريخ علي حد سواء حيث يعيش النجم الأرجنتيني فترة جميلة هذه الأيام مع منتخب بلاده في التصفيات ويقترب من تقديم ادائه المعهود الذي يتمناه كل عاشق لكرة القدم.
وجاءت تشكيلة منتخب التاريخ كالتالي : في حراسة المرمي اسطورة روسيا الراحل ليف ياشين وامامه الانجليزي بوبي مور والالماني فرانس بيكنباور قلبا دفاع وعلي اليمين البرازيلي كافو وعلي اليسار الايطالي مالديني.. وفي خط الوسط اسطورة الارجنتين الفريدو ديستيفانو والهولندي الطائر يوهان كرويف والعبقري الفرنسي زين الدين زيدان اما خط الهجوم فيتكون من الجوهرة البرازيلية السمراء بيليه واسطورة التانجو دييجو ارماندو مارادونا بالإضافة الي ميسي.