السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عباس يفرض طولان علي الزمالك ولجنة الكرة رشحت حلمي




كتب - أحمد أمين ووائل سامي

شهد اجتماع مجلس ادارة الزمالك مناقشات ساخنة للمفاضلة بين محمد حلمي وحلمي طولان وطارق يحيي ليتولي احدهم خلافة المدير الفني البرتغالي دروفان فييرا الذي تم فسخ التعاقد معه لتغيبه عن التدريبات وسفره خارج البلاد بدون الحصول علي اذن كتابي حيث سيتقدم النادي بطلب للحصول علي الشرط الجزائي.
وشهد اجتماع المجلس اعلان اسم المدير الفني الجديد وكان محمد حلمي هو المرشح الاول بناء علي تزكية اعضاء لجنة الكرة علي ان يستمر معه الجهاز المعاون الذي يضم اسامة نبيه وايمن طاهر والدكتور عمرو المطراوي والدكتور مصطفي المنيري وحمادة انور المدير الاداري.
يأتي هذا في الوقت الذي تمسك فيه ممدوح عباس بحلمي طولان ونادي اعضاء من المجلس بطارق يحيي، وكان من المقرر ان يعقد المدير الفني الجديد مؤتمرا صحفيا في حضور الجهاز المعاون علي ان يقود نبيه اللقاء الودي امام فريق الخرطوم المقرر اقامته علي ملعب الهدف في اطار الاستعداد للقاء طلائع الجيش في ختام المرحلة الاولي من الدوري المقرر لها العاشرة من مساء الاربعاء.
يأتي هذا في الوقت الذي يسعي فيه المجلس لانهاء ازمة التجديد للاعبيه حيث اكد ابراهيم يوسف انه توصل لاتفاق نهائي مع احمد جعفر بالحصول علي 2 مليون جنيه خالصة الضرائب كما اكد يوسف انه تم الاتفاق مع صبري رحيل واحمد سمير علي التجديد مع حل مشاكل البوركيني عبد الله سيسيه بصرف مستحقاته حتي يعود لتدريبات الفريق.
واتفق اعضاء المجلس علي ان تكون الصفقات الجديدة بترشيح من المدير الفني الجديد بشرط ان تكون صفقات انتقال حر لعدم قدرة النادي علي شراء لاعبين جدد.
علي صعيد الفريق شهدت تدريبات الامس عودة هاني سعيد للانتظام في التدريبات كما عاد الثنائي نور السيد ومحمد عبد الشافي اللذان لم يشاركا في تدريبات الجمعة لظروف خاصة في الوقت الذي واصل باقي اللاعبين التدريبات مع خضوع شيكابالا وحمادة طلبة واحمد توفيق والميرغني لتدريبات خاصة.
يأتي هذا في الوقت الذي تحفظ فيه الجهاز الفني علي استئناف الدوري اول ايام شهر رمضان مطالبا بتقديم موعد اللقاء24 ساعة وهو ما اعترضت عليه لجنة المسابقات ويترقب الجميع قرار الدولة باحتمالات فرض حظر التجوال في البلاد في ظل حرب الشوارع بين الثوار وانصار الرئيس المخلوع الدكتور محمد مرسي وهو ما يهدد بتأجيل لقاء طلائع الجيش.